مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار مانشستر يونايتدأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم في الدوري الانجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون المقرر لها مساء اليوم السبت وتأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 23 من عمر المسابقة ويستضيفها ملعب استاد سينت ماري معقل فرق ساوثهامبتون.

ويسعى مانشستر سيتي إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز الثالث عشر على التوالي في مواجهة ساوثهامبتون اليوم بعد أن تمكن الفريق الأزرق السماوي من الفوز في آخر اثني عشر مباريات على التوالي في البريميرليج آخرها الانتصار على تشيلسي بهدف دون رد.

ويأمل مانشستر سيتي في الاستمرار على الانتصارات وجمع النقاط في الدوري الانجليزي من أجل الحصول على اللقب في النهاية للمرة الثانية على التوالي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 56 نقطة جمعهم من الفوز في 18 مباراة بجانب التعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما، كانت الأولى أمام توتنهام في الأسبوع الأول بهدف دون رد، والثانية مفاجئة بهدفين دون رد على ملعبه أمام كريستال بالاس في الأسبوع العاشر.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق ساوثهامبتون المباراة من أجل العودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد أن تعثر في آخر مواجهة بالخسارة أمام وولفرهامبتون بثلاثية مقابل هدف واحد.

وسيحاول ساوثهامبتون الفوز على بطل الدوري الإنجليزي في مباراة اليوم رغم حقيقة صعوبة المواجهة إلا أن الفريق سيحاول الحفاظ على تقدمه وتحسين مركزه في جدول الترتيب.

يحل ساوثهامبتون في المركز الثالث عشر من جدول ترتيب البريميرليج برصيد 24 نقطة جمعهم من الفوز في 5 مباريات بجانب التعادل في 9 مرات بينما تلقى الفريق الخسارة في 7 مباريات حتى الآن.

مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون
مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم السبت في تمام الثامنة و30 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة و30 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريموم ويعلق عليها عصام الشوالي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر سيتي وساوثهامبتون ترجع إلى شهر سبتمبر الماضي في مباراة الدور الأول وتحديدًا الأسبوع الـ 5 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بدون أهداف على ملعب استاد الاتحاد.

فيما كان آخر فوز من نصيب مانشستر سيتي في شهر مارس العام الماضي عندما تمكن من سحق خصمه بخماسية مقابل هدفين في لقاء جاء بالأسبوع الـ 33 من البريميرليج.

بينما يرجع آخر انتصار حققه ساوثهامبتون على مانشستر سيتي إلى شهر يوليو عام 2020 عندما استطاع احراج السيتي بالتغلب عليه بهدف دون رد في لقاء كان بالأسبوع الـ 33 من عمر البريميرليج في ذلك التوقيت.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون بث مباشر يويتوب

[bg-match_by_id id=”18138997″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P