مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
AHL
- : -
ضمك
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
<
>
أخبار كأس الاتحاد الإنجليزيأخبار ليفربولبث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم في كاس الاتحاد الانجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون المقرر لها مساء اليوم الاحد والتي تأتي ضمن منافسات دور ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي، ويستضيفها ملعب استاد سانت ماري معقل ساوثهامبتون.

ويسعى مانشستر سيتي إلى مواصلة الانتصارات في كأس الاتحاد الانجليزي وتحقيق الفوز في مواجهة ساوثهامبتون في موقعة اليوم، ولكنه سيحاول استعادة الانتصارات في جميع المسابقات بعد أن تعثر في آخر مباراتين خاضهما أمام سبورتنج لشبونة في دوري الأبطال والأسبوع الماضي أمام كريستال بالاس في كأس الاتحاد الانجليزي.

ويأمل مانشستر سيتي في الاستمرار على الانتصارات في بطولة كأس الاتحاد في مباراة اليوم على أمل التقدم مراكز أخرى حتى التتويج باللقب.

ووصل مانشستر سيتي إلى دور ربع نهائي كأس الاتحاد بعد الفوز على كلٍ من؛ سويدون وفولهام بنفس النتيجة، رباعية مقابل هدف واحد، ثم الفو زعلى بيتروبوره بهدفين نظيفين.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق ساوثهامبتون المباراة من أجل الاستمرار على طريق الانتصارات في كأس الاتحاد الإنجليزي ولكنه سيحاول العودة إليها في جميع المسابقات بعدما تعثر في آخر 3 مباريات خسر فيهم جميعًا على التوالي أمام استون فيلا، كريستال بالاس وواتفورد مؤخرًا.

وسيحاول ساوثهامبتون الفوز على بطل كأس الاتحاد الانجليزي في مباراة اليوم رغم حقيقة صعوبة المواجهة إلا أن الفريق سيحاول الحفاظ على تقدمه واستغلال إقامة المباراة على ملعبه وبين جماهيره.

فيما وصل ساوثهامبتون على ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما حقق الانتصارات أمام كلًا من؛ سوانزي بثلاثية مقابل هدف واحد، كوفنتري بهدفين لهدف، ومؤخرًا وست هام بثلاثية لهدف أيضًا.

مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون
مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم الاحد في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثانية بريميوم ويعلق عليها يوسف سيف.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر سيتي وساوثهامبتون ترجع إلى شهر يناير الماضي في مباراة الأسبوع الثالث والعشرين من عمر مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي الموسم الجاري وانتهت المباراة بالتعادل نبي الفريقين بهدف مقابل آخر.

بينما يرجع آخر انتصار حققه مانشستر سيتي على ساوثهامبتون إلى العام الماضي 2021 عندما استطاع الخروج بالفوز الكبير من ملعب الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة جاءت بالأسبوع الـ 27 من عمر كأس الاتحاد الانجليزي الموسم الماضي.

فيما كان آخر فوز من نصيب ساوثهامبتون على مانشستر سيتي في عام 2020 عندما خرج بفوز صعب على ملعبه بهدف دون مقبال في مباراة جاءت بكأس الاتحاد الانجليزي أيضًا.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون بث مباشر يويتوب

[bg-match_by_id id=”18503102″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P