مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار دوري أبطال أوروباأخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار مانشستر سيتيأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج اليوم في دوري ابطال اوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج المقرر لها مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري ابطال اوروبا والتي تقام على ملعب استاد الاتحاد معقل الفريق الأزرق السماوي في إنجلترا.

وتتجدد مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج اليوم مرة أخرى في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال بعد أن التقى الفريقين في الجولة الثالثة وفاز المان سيتي بنتيجة قاسية خمسة أهداف مقابل هدف واحد.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى مواصلة الانتصارات في دوري ابطال أوروبا وتحقيق الفوز الثالث في دور المجموعات في مواجهة كلوب بروج اليوم بعد أن تعثر الفريق الإنجليزي بالخسارة أمام باريس سان جيرمان بهدفين مقابل لا شيء في الجولة قبل الماضية.

ويأمل مانشستر سيتي في مواصلة الانتصارات في دوري ابطال اوروبا وجني ثلاث نقاط من الفوز على كلوب بروج في مباراة اليوم، لتحقيق نتيجة أفضل من النسخة الماضية والتتويج باللقب الذي خسره أمام تشيلسي في النهائي السابق.

ويحل مانشستر سيتي في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الأولى في الوقت الحالي بـ 6 نقاط نتيجة الفوز على لايبزيج في مباراة الجولة الأولى بينما خسر في الجولة الثانية أمام باريس سان جيرمان قبل أن يعود للانتصارات أمام كلوب بروج مؤخرًا.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق كلوب بروج المباراة رافعًا شعار مواصلة التحدي أمام مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الثاني في المسابقة ومواصلة تقديم العروض القوية بعد أن فاز على لايبزيج في الجولة قبل الماضية بهدفين مقابل هدف واحد.

وسيكون كلوب بروج في تحدٍ صعب أمام مانشستر سيتي اليوم من أجل تحقيق الفوز الثاني في دوري أبطال أوروبا والانتقام من الخسارة على ملعبه وبين جماهيره في المباراة السابقة.

ويحل كلوب بروج في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة في الوقت الحالي برصيد 4 نقاط نتيجة التعادل مع باريس سان جيرمان في الجولة الأولى والفوز على لايبزيج في الجولة الثانية.

مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج
مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج

موعد مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج اليوم الأربعاء في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثالثة بريميوم ويعلق عليها عصام الشوالي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج

ومن الجدير بالذكر أنه بخلاف النسخة الحالية من دوري الأبطال، تعد مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي وكلوب بروج هي المواجهة الثانية بين الفريقين في تاريخ مشاركتهما الأوروبية وبالتالي يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق نتيجة ستُسجل في التاريخ كما فعلها السيتي قبل أسبوعين.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج بث مباشر يويتوب

[bg-match_by_id id=”18395587″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P