مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
MAL
- : -
MAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CHE
- : -
WES
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار مانشستر سيتيأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد الاتحاد معقل المان سيتي.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز السادس على التوالي اليوم في مواجهة ليدز يونايتد بعد أن تمكن الفريق الأزرق السماوي من الفوز في آخر خمس مباريات على التوالي في البريميرليج أمام مانشستر يونايتد ثم ايفرتون ووست هام يونايتد واستون فيلا وبعد ذلك واتفورد ثم وولفرهامبتون بهدف دون مقابل.

ويأمل مانشستر سيتي في الاستمرار على الانتصارات في الدوري الإنجليزي وجني ثلاث نقاط مرة أخرى في مسابقة البريميرليج من أجل التنافس على الاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي.

ويحل مانشستر سيتي في المركز الأول من جدول ترتيب المسابقة برصيد 38 نقطة جمعهم من الفوز في اثني عشر مباريات بجانب التعادل في مباراتين بينما تلقى الفريق خسارتين حتى الآن كانت الأولى أمام توتنهام بهدف دون رد والثانية ضد كريستال بالاس في الجولة الحادية عشر.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق ليدز يونايتد المباراة من أجل استعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد أن تعثر في آخر مباراتين خاضها في المسابقة بالخسارة أمام تشيلسي بثلاثية مقابل هدفين والتعادل مع برنتفورد بهدفين لكلا الفريقين.

وسيحاول ليدز يونايتد العودة إلى الانتصارات في مواجهة مانشستر سيتي اليوم رغم حقيقة صعوبة المباراة أمام بطل البريميرليج المدجج بالنجوم والذي يخوض المباراة على ملعبه.

ويتواجد ليدز يونايتد في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 16 نقطة جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات بجانب التعادل في سبع مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في ست مباريات أيضًا حتى الآن.

مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد
مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم الثلاثاء في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريموم ويعلق عليها عامر الخوذيري.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر سيتي وليدز يونايتد كانت في شهر أبريل الماضي في مباراة بالأسبوع الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز وفاز بها ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد في واحدة من مفاجآت الموسم الماضي.

بينما يرجع آخر انتصار حققه مانشستر سيتي على ليدز يونايتد في البريميرليج إلى عام 2003 عندما تمكن من الخروج بانتصار من مباراة مثيرة على ملعبه وبين جماهيره بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جاء في الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي ذلك الحين.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد بث مباشر يويتوب

[bg-match_by_id id=”18138968″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P