مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار مانشستر سيتيأخبار مانشستر يونايتدأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الـ 27 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد الاتحاد معقل الفريق الأزرق السماوي.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى مواصلة الانتصارات مرة أخرى في الدوري الإنجليزي للمرة السادسة عشر على التوالي، ومحاولة زيادة الفارق مع أقرب المافسين، مانشستر يونايتد الذي تعادل في آخر مباراتين ضد تشيلسي وكريستال بالاس.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 65 نقطة، حيث جمع رجال المدرب بيب جوارديولا النقاط من الفوز في 20 مباراة بجانب التعادل في 5 مناسبات فضلًا عن الخسارة في مباراتين فقط.

وعلى الجانب الآخر سيحاول فريق مانشستر يونايتد تحقيق الفوز في مباراة الديربي أمام جاره اللدود والعودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى بعد التعادل في آخر مباراتين.

ويأمل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز والعودة للمسار الصحيح ونسيان تذبذب النتائج مؤخرًا، حيث حقق الشياطين الحمر الفوز في مرتين فقط من آخر 8 مواجهات في البريميرليج، حيث تعادل 5 مرات وخسر مرة واحدة.

وسيكون مانشستر يونايتد في تحدٍ آخر وهو استعادة المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذي خطفه ليستر سيتي بالفوز أمس على برايتون، حيث يتواجد المان يونايتد الآن في المركز الثالث برصيد 51 نقطة جمعهم من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 9 مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في 4 مواجهات.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام السابعة و30 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسادسة و30 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى والثانية و4K على أن يعلق عليها خليل البلوشي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد هي الثالثة بينهما في الموسم الجاري، فكانت الأولى بشهر ديسمبر الماضي بالأسبوع الثاني عشر من الدوري الإنجليزي وانتهت بالتعادل بين الفريقين دون أهداف.

فيما كانت المباراة الثانية بين الفريقين في شهر يناير الماضي في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين، وفاز بها السيتي بهدفين دون رد ليطيح بالشياطين الحمر من المسابقة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”16943072″]

 

زر الذهاب إلى الأعلى
P