مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار مانشستر سيتيأخبار مانشستر يونايتدأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في موقعة الديربي المقرر لها مساء اليوم الأحد والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستضيفها ملعب استاد الاتحاد معقل الفريق الأزرق السماوي.

ويسعى مانشستر سيتي إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز في مواجهة مانشستر يونايتد في موقعة الديربي اليوم بعد أن تمكن بطل البريميرليج من الفوز في الجولة الماضية على حساب ايفرتون بهدف دون مقابل.

ويأمل مانشستر سيتي في الاستمرار على الانتصارات وجمع النقاط في الدوري الانجليزي من أجل الحصول على اللقب في النهاية للمرة الثانية على التوالي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 66 نقطة جمعهم من الفوز في 21 مباراة بجانب التعادل في ثلاث مباريات والخسارة في ثلاث مباريات فقط حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة من أجل العودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد أن تعثر في آخر مباراة بالتعادل أمام واتفورد بدون أهداف.

وسيحاول مانشستر يونايتد الفوز على بطل الدوري الإنجليزي في مباراة اليوم رغم حقيقة صعوبة المواجهة إلا أن الفريق سيحاول الحفاظ على تقدمه وتحسين مركزه في جدول الترتيب وأيضًا التنافسية الكبيرة مع الجار.

ويحل مانشستر يونايتد في المركز الرابع من جدول ترتيب البريميرليج في الوقت الحالي، برصيد 47 نقطة جمعهم من الفوز في ثلاث عشر مباريات بجانب التعادل في ثماني مرات بينما تلقى الفريق الخسارة في ست مباريات حتى الآن.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم الاحد في تمام السابعة و30 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسادسة و30 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها عصام الشوالي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ترجع إلى شهر نوفمبر الماضي في مباراة الدور الأول وتحديدًا الأسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري وانتهت المباراة بفوز المان سيتي بهدفين دون مقابل.

بينما يرجع آخر انتصار حققه مانشستر يونايتد على مانشستر سيتي إلى عام 2021 الماضي عندما استطاع الخروج بالفوز من ملعب الاتحاد بهدفين دون مقابل في مباراة جاءت بالأسبوع الـ 27 من عمر الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بث مباشر يويتوب

[bg-match_by_id id=”18138866″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P