مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفةأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار مانشستر سيتيأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم في كاس الرابطة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم الاربعاء ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس رابطة المحترفين الانجليزية والتي تقام على ملعب استاد لندن الأوليمبي معقل فريق وست هام في العاصمة الإنجليزية.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى مواصلة الانتصارات بشكل عام وتحقيق الفوز الرابع على التوالي في مختلف المسابقات بعد الفوز على حساب بيرنلي في الدوري الإنجليزي ثم الانتصار على كلوب بروج في دور مجموعات دوري الأبطال ومؤخرًا الفوز على برايتون برباعية مقابل هدف واحد في البريميرليج مرة أخرى.

ويأمل مانشستر سيتي في مواصلة الانتصارات والتقدم من دور لآخر في كاس الرابطة من أجل التنافس على أمل التتويج باللقب في النهاية.

ووصل مانشستر سيتي لدور الـ 16 من كأس الرابطة بعد الفوز على ويكمب وندرز في الدور الثالث حيث بدأ التنافس في المسابقة بتحقيق انتصار عريض بسداسية مقابل هدف واحد.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق وست هام المباراة سعيًا نحو مواصلة الانتصارات أيضًا في مختلف المسابقات في الوقت الحالي بعد أن تغلب على ايفرتون في الدوري الإنجليزي ثم جينك في الدوري الأوروبي وبعد ذلك العودة لمواصلة الانتصارات في البريميرليج تلك المرة أمام توتنهام في ديربي العاصمة بهدف واحد دون مقابل.

وسيحاول وست هام تحقيق الفوز اليوم امام مانشستر سيتي في اختبار صعب ضد بطل البريميرليج والمدجج بالنجوم ولكنه سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز اليوم والتأهل إلى ربع نهائي البطولة.

ووصل وست هام إلى دور الـ 16 بعدما فاز على مانشستر يونايتد في الدور الـ 3 بهدف واحد دون مقابل ليطيح برجال المدرب أولي سولشاير من البطولة من بداية مشوارهم.

مباراة مانشستر سيتي ووست هام

مباراة مانشستر سيتي ووست هام

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام بث مباشر في تمام التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثانية بريموم.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر سيتي ووست هام كانت في شهر فبراير الماضي عندما التقى الفريقين في الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز وفاز بها مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد الاتحاد.

بينما يعود آخر انتصار حققه وست هام يونايتد على مانشستر سيتي إلى عام 2015 عندما تمكن من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد في الأسبوع الـ 6 من الدوري الإنجليزي موسم 2015/2016.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي و وست هام بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام بث مباشر يوتيوب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P