مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار مانشستر يونايتدأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا اليوم في الدوري الانجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا اليوم السبت والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد فيلا بارك معقل أستون فيلا.

ويتجدد اللقاء بين مانشستر يونايتد واستون فيلا بعد 5 أيام فقط من آخر مواجهة بينهما عندما التقيا في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي وفاز بها المان يونايتد بصعوبة بهدف دون مقابل، ولكن مباراة اليوم تقام في الدوري الإنجليزي.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد إلى مواصلة الانتصارات بشكل عام ولكن في الدوري الانجليزي يهدف إلى استعادة الانتصارات بعد أن تعثر في الجولة الماضية بالخسارة أمام وولفرهامبتون بهدف دون مقابل.

ويأمل مانشستر يونايتد في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في مسابقة البريميرليج واستعادة مكانته في جدول ترتيب المسابقة والاستمرار على أمل استعادة اللقب بعد غياب عدة سنوات عن منصة التتويج.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 31 نقطة جمعهم من الفوز في تسع مباريات بجانب التعادل في أربع مواجهات أخرى بينما تلقى الخسارة في ست مباريات أيضًا حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق استون فيلا رافعًا شعار الانتقام من مانشستر يونايتد بعد الخسارة أمامه يوم الإثنين الماضي وخروجه من كأس الاتحاد.

كما سيدخل أستون فيلا مباراة اليوم من أجل استعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، حيث تعثر الفريق في آخر مباراتين بالخسارة أمام تشيلسي بثلاثية مقابل هدف واحد وأيضًا أمام برينتفورد بهدفين مقابل هدف واحد.

وسيحاول استون فيلا تحقيق الفوز اليوم امام مانشستر يونايتد في اختبار صعب، ولكن الفريق سيحاول استغلال الحالة الفنية السيئة للمان يونايتد وأيضًا إقامة المباراة على ملعبه من أجل تحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.

ويحل استون فيلا في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 22 نقطة جمعهم من الفوز في سبع مباريات بجانب التعادل في مباراة واحدة فضلًا عن الخسارة في أحد عشر مباريات حتى الآن.

موعد مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا بث مباشر في تمام الثامنة و30 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة و30 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها عصام الشوالي.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد استون فيلا

ومن الجدير بالذكر، أنه بخلال مباراة كأس الاتحاد الأسبوع الماضي، كانت آخر مباراة جمعت بين مانشستر يونايتد واستون فيلا كانت في شهر سبتمبر الماضي في مباراة بالدور الأول من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري وتحديدًا بالجولة السادسة، وفاز بها أستون فيلا على ملعب أولد ترافورد بهدف دون مقابل في مباراة مثيرة جاء هدف الضيوف في الدقيقة 88 وأهدر برونو فيرنانديز ركلة جزاء في الدقيقة 90.

بينما يعود آخر انتصار حققه مانشستر يونايتد على أستون فيلا إلى شهر مايو الماضي في مباراة جمعت بين الفريقين في الأسبوع الـ 35 من الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، حين فاز الشياطين الحمر بثلاثية مقابل هدف واحد.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و ولفرهامبتون بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد استون فيلا بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18138822″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P