مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار مانشستر يونايتدأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم في الدوري الانجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم الخميس والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد إلى استعادة الانتصارات في الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز أمام بيرنلي اليوم، بعد أن تعثر الشياطين الحمر في المباراة السابقة بالتعادل أمام نيوكاسل يونايتد بهدف واحد لكلا الفريقين.

ويأمل مانشستر يونايتد في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في مسابقة البريميرليج واستعادة مكانته في جدول ترتيب المسابقة والاستمرار على أمل استعادة اللقب بعد غياب عدة سنوات عن منصة التتويج.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 28 نقطة جمعهم من الفوز في ثماني مباريات بجانب التعادل في أربع مواجهات أخرى بينما تلقى الخسارة في خمس مباريات أيضًا حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق بيرنلي المباراة سعيًا نحو استعادة الانتصارات أيضًا في الدوري الإنجليزي بعد أن تعثر في آخر خمس مباريات بالمسابقة بالخسارة في مواجهة واحدة ضد نيوكاسل يونايتد والتعادل في أربع مناسبات أمام تشيلسي، كريستال بالاس، وولفرهامبتون ووست هام مؤخرًا.

وسيحاول بيرنلي تحقيق الفوز اليوم امام مانشستر يونايتد في اختبار صعب، ولكن الفريق الضيف سيحاول الخروج بنتيجة إيجابية للتقدم إلى أحد المراكز المطمئنة في جدول ترتيب المسابقة.

ويحل بيرنلي في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 11 نقطة جمعهم من الفوز في مباراة واحدة بجانب التعادل في ثماني مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في ست مباريات حتى الآن.

مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي
مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي بث مباشر في تمام الحادية عشر و15 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة و15 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها خالد الحدي.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر يونايتد وبيرنلي كانت في شهر أبريل الماضي في مباراة بالجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي النسخة الماضية، وفاز بها الشياطين الحمر بثلاثية مقابل هدف واحد من توقيع ماسون جرينوود الذي سجل هدفين وأضاف كافاني الهدف الثالث.

بينما يعود آخر انتصار حققه بيرنلي على مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي إلى شهر يناير من العام الماضي 2020 عندما أحرج الشياطين الحمر في ملعبهم بالفوز بهدفين نظيفين في لقاء جاء بالأسبوع الـ 24 من عمر البريميرليج الموسم قبل الماضي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و بيرنلي بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18138809″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P