مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار ليفربولأخبار مانشستر يونايتدبث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم في الدوري الانجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وليفربول المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء والتي تأتي في اللقاء المؤجل ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستضيفها ملعب استاد آنفيلد معقل الريدز.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز في مواجهة ليفربول في موقعة اليوم بعد أن تمكن الشياطين الحمر من العودة إلى طريق الانتصارات في المباراة السابقة أمام نوريتش سيتي بالفوز بثلاثية مقابل هدفين سجلها النجم كريستيانو رونالدو.

وجاء فوز مانشستر يونايتد على نوريتش سيتي بعد أن تعرث الفريق في مباراتين على التوالي بالتعادل أمام ليستر سيتي ثم الخسارة ضد ايفرتون.

ويأمل مانشستر يونايتد في الاستمرار على الانتصارات وجمع النقاط في الدوري الانجليزي على أمل تأمين مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري وتحديدًا في المربع الذهبي من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الـ الخامس بجدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 54 نقطة جمعهم من الفوز في 15 مباراة بجانب التعادل في تسع مباريات والخسارة في ثماني مباريات حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق ليفربول المباراة من أجل مواصلة الانتصارات في مواجهة مانشستر يونايتد اليوم بعد أن تمكن الريدز من الفوز بثلاثية مقابل هدفين على حساب مانشستر سيتي في المباراة الأخيرة ببطولة كأس الاتحاد.

وفي الدوري الإنجليزي سيحاول ليفربول العودة إلى طريق الانتصارات بعد أن تعثر في الجولة الماضية بالتعادل أمام مانشستر سيتي أيضًا بهدفين لكل منهما.

وسيحاول ليفربول الفوز في مباراة اليوم للخروج بالنقاط الثلاث من المباراة والتنافس على أمل الفوز بلقب البريميرليج في النهاية في منافسة مشتعلة مع مانشستر سيتي.

ويحل ليفربول في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي في جدول ترتيب البريميرليج في الوقت الحالي، برصيد 73 نقطة جمعهم من الفوز في اثني وعشرين مباراة بجانب التعادل في سبع مواجهات بينما تلقى الفريق الخسارة في مباراتين فقط حتى الآن.

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول
مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ليفربول اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها عصام الشوالي.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر يونايتد وليفربول ترجع إلى شهر أكتوبر الماضي في مباراة الدور الأول وتحديدًا الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري وانتهت المباراة بفوز الريدز بنتيجة قاسية، خمسة أهداف مقابل لا شيء في مباراة مثيرة سجل فيها النجم محمد صلاح هاتريك.

بينما يرجع آخر انتصار حققه مانشستر يونايتد في مواجهاته المباشرة أمام ليفربول إلى عام 2021 الماضي عندما استطاع الخروج بالفوز الصعب بثلاثية مقابل هدفين في مباراة بالدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي وهو الفوز الوحيد للشياطين الحمر منذ 2018.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر يويتوب

[bg-match_by_id id=”18138875″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P