مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإيطاليأخبار الكرة الإيطاليةأخبار يوفنتوسأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة يوفنتوس وبارما اليوم في الدوري الإيطالي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة يوفنتوس وبارما اليوم الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي والتي تقام على ملعب استاد أليانز ستاديوم معقل فريق السيدة العجوز.

ويسعى فريق يوفنتوس إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإيطالي مرة أخرى بعدما تلقى الخسارة في الجولة الماضية أمام أتالانتا بهدف دون مقابل سجله روسلان ماليتوفسكي.

وسيحاول يوفنتوس العودة إلى الانتصارات وتجنب المصير الأصعب بعدم قدرة الفريق على التواجد بين الكبار والمشاركة في دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة حيث بات مهددًا بخسارة المركز الرابع من جدول الترتيب.

ويتواجد يوفنتوس في المركز الرابع في الوقت الحالي من جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة جمعهم من الفوز في ثمان عشر مباراة بجانب التعادل في ثمان مواجهات فضلًا عن الخسارة في خمس مناسبات أخرى ويقف على بُعد نقطتين فقط من المركز الخامس الذي يحتله نابولي.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق بارما إلى استعادة الانتصارات أيضًا في الدوري الإيطالي والتقدم إلى المراكز الدافئة والابتعاد عن صراع الهبوط في الموسم الجاري.

وسيكون بارما في تحدٍ جديد اليوم أمام بطل الكالتشو من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث على أمل التقدم في جدول ترتيب الدوري واستغلال الحالة الفنية السيئة التي يمر بها فريق مدينة تورينو.

ويتواجد بارما في المركز التاسع عشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات، بجانب التعادل في احدى عشر مباريات أخرى بينما خسر الفريق سبع عشر مباريات حتى الآن.

موعد مباراة يوفنتوس وبارما اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة يوفنتوس وبارما اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية السادسة ويعلق عليها حسن العيدروس.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة يوفنتوس وبارما اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر ديسمبر الماضي في الأسبوع الثالث عشر من عمر الدوري وانتهت بفوز فريق السيدة العجوز برباعية نظيفة، سجل النجم كريستيانو رونالدو هدفين وديان كولوسيفسكي هدف وألفارو موراتا الرابع.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبارما اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17098328″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P