مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإيطاليأخبار الكرة الإيطاليةأخبار يوفنتوسأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم في الدوري الإيطالي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي والتي تقام على ملعب استاد مابي معقل فريق ساسولو.

ويسعى فريق يوفنتوس إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإيطالي مرة أخرى بعدما تلقى الخسارة في المباراة الأخيرة أمام ميلان بثلاثية دون رد والتي تسببت في التراجع إلى المركز الخامس وتهديد فرصة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسيحاول يوفنتوس العودة إلى طريق الانتصارات وتجنب المصير الأصعب بعدم قدرة الفريق على التواجد بين الكبار والمشاركة في دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة وذلك قبل 3 مباريات فقط من نهاية المسابقة.

ويتواجد يوفنتوس في المركز الخامس في الوقت الحالي من جدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة جمعهم من الفوز في عشرين مباراة بجانب التعادل في تسع مواجهات فضلًا عن الخسارة في ست مناسبات أخرى ويقف على بُعد 4 نقاط فقط عن المركز الثاني الذي يحتله نابولي في الوقت الحالي.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق ساسولو إلى الاستمرار في الانتصارات في الدوري الإيطالي بعدما تمكن من تحقيق الفوز على حساب جنوى في الجولة الماضية بهدفين مقابل واحد، وهو الفوز الخامس في آخر 6 مباريات خاضها الفريق.

وسيكون ساسولو في تحدٍ جديد اليوم أمام بطل الكالتشو من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث على أمل التقدم في جدول ترتيب الدوري واستغلال الحالة الفنية السيئة التي يمر بها فريق مدينة تورينو.

ويتواجد ساسولو في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، جمعها من الفوز في خمس عشر مباريات، بجانب التعادل في احد عشر مباريات أخرى بينما خسر الفريق تسع مباريات حتى الآن.

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية السابعة ويعلق عليها عصام الشوالي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر يناير الماضي في الأسبوع السابع عشر من عمر الدوري وانتهت بفوز فريق السيدة العجوز بثلاثية مقابل هدف واحد، سجل الأهداف دانيلو وآرون رامزي والنجم كريستيانو رونالدو بينما جاء هدف ساسولو الوحيد عن طريق جريجوري ديفريل.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17098365″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P