مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
ATA
- : -
MAR
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
BAY
- : -
ROM
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
HIL
- : -
HAZ
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
NAP
- : -
BOL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
NOT
- : -
CHE
<
>
أخبار برشلونةأخبار دوري أبطال أوروباأهم الأخبار

برشلونة يتلقى تهديد لاذع من بورتو قبل مباراة دوري أبطال أوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تلقى نادي برشلونة تهديد شديد اللهجة من نظيره فريق بورتو البرتغالي، قبل مباراة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

برشلونة
برشلونة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني لخوض لقاء هام أمام نظيره بورتو البرتغالي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة مساء الغد الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب التنين معقل الفريق البرتغالي.

الجدير بالذكر أن البارسا يتواجد في المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا، رفقة أندية بورتو البرتغالي، شاختار الأوكراني ورويال أنتويرب البلجيكي.

مدرب بورتو يتوعد برشلونة قبل مباراة دوري أبطال أوروبا

وتحدث البرتغالي سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلًا”نحن ننظر إلى المباراة ونعتقد أننا قادرون وعلينا الفوز بها، الاحترام الذي نكنه لبرشلونة لا يجب أن يجعلنا نخشى أي شيء، إنها مباراة في دوري أبطال أوروبا بين فريقين يمثلان مناطق ترفع اسم بلادها في أوروبا وفي العالم، كلاهما تاريخيان، لكن التاريخ لا يهم، اللاعبون هم من سيحاولون جلب الفرحة”.

وأضاف: “الجواوين؟ إنهما لاعبان دوليان برتغاليان، يتمتعان بجودة كبيرة، أرى معظم لاعبي برشلونة لديهم جودة أعلى من المتوسط، حتى أصغرهم، البالغ من العمر 16 عامًا، معروف جيدًا”.

وأردف: “هو فريق مليء بالجودة، وانضم فيليكس وكانسيلو إلى المراكز التي أعتقد أن برشلونة كان يحتاجها”.

وأفاد: “لدينا دائماً الدعم من الجماهير، ليس لأنه برشلونة، المشجعون يريدون أيضاً فوزنا، نريد أن نجلب السعادة لأولئك الذين يذهبون إلى الملعب وأولئك الموجودين في المنزل لمشاهدة المباراة”.

وأوضح: “الفعالية هي حقيقة، لكن الأمر يتعلق بالجودة الموجودة في الطريقة التي يهاجم بها برشلونة، مع اللاعبين الذين يخطون إلى المناطق الأكثر تقدمًا بجودة كبيرة. إنهم إما يصلون بشكل أسرع أو يلعبون في بعض الأحيان بدعم أكبر”.

وأكد: “لكن علينا أن نكون أقوياء ومتسقين دفاعيًا. علينا أن نفهم تحركاتهم، كانسيلو على اليمين أكثر في العمق، والظهير الأيسر [أليخاندرو بالدي] أكثر هجومًا مع فيليكس في الداخل أقرب إلى ليفاندوفسكي”.

البارسا
البارسا

واستكمل: “علينا أن نستغل نقاط الضعف لأن لديهم نقاط ضعف وبسبب الفريق الذي نحن عليه وكيفية تعاملنا مع هذه المباريات، هناك تفاصيل مهمة، سنعاني مع برشلونة لكن البارسا سيعاني أيضًا مع بورتو”.

وواصل: “تمامًا مثل اللاعبين، أنا شغوف بعملي وأتطور مع عملي. إنها مباريات مختلفة، بخصائص مختلفة ولاعبين مختلفين، دعونا ننظر إلى المباراة ونعتقد أننا نستطيع ونريد الفوز بالمباراة”.

وأتم: “ليس لدي كرة بلورية، لكننا سنعمل على ضمان عدم وجود أهداف في مرمانا. مدرب البارسا يعرف نقاط قوتنا، نحن فريق تنافسي في المسابقات المحلية وفي دوري أبطال أوروبا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P