مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار دوري أبطال أوروباأخبار الكرة الأوروبيةأخبار انتر ميلانأخبار بايرن ميونخأخبار برشلونةأهم الأخبار

برشلونة يخشى تهاون بايرن ميونخ أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مباراة برشلونة، دخل نادي برشلونة في مأزق بعد الهزيمة أمام إنتر ميلان وذلك ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث أصبح الفريق الكتالوني مُهدد بتوديع المُنافسة في أي لحظة.

برشلونة كان قد وضع ميزانية ضخمة لبلوغ ربع النهائي، إلا أن الفريق قد يفشل في تحقيق ذلك.

سيخوض الفريق الكتالوني الثلاث مواجهات الحاسمة وسط غيابات فنية مؤثرة، وذلك بعدما ألقت فترة التوقف الدولي ظلالها السلبية على خط دفاع برشلونة، حيث خسر الفريق جهود المدافع الفرنسي “جول كوندي” أثناء المشاركة مع منتخب بلده أمام النمسا، بالإضافة إلى إصابة “أراخو” أثناء مشاركته مع منتخب الأوروجواي أمام إيران.

وأستمرت الخسائر الفنية أيضًا بإصابة “هيكتور بيليرين” أثناء تدريبات الفريق، وكان قد غادر “أندرياس كريستنسن” الملعب مصابًا أثناء مشاركته أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، وفي ظل إبتعاد “جوردي ألبا” عن المشاركة، وعدم الإعتماد على “جيرارد بيكيه”، فأن “تشافي هيرناديز” المدير الفني لبرشلونة سيكون في مأزق فني.

مخاوف داخل غرفة خلع الملابس

سيخوض برشلونة مواجهتين من الثلاث مواجهات الحاسمة على ملعبه بالكامب نو، وبالرغم من ذلك فالأجواء داخل غرفة ملابس الفريق الكتالوني ترفض التعامل مع آخر مواجهة أمام فيكتوريا بلزن على أنها قد تكون غير مؤثرة.

ويرجع السبب في ذلك حسبما أشارت صحيفة “سبورت الإسبانية “، أن الجولة الآخيرة التي ستشهد مواجهة إنتر ميلان وبايرن ميونخ على ملعب الآخير، يرأها اللاعبون داخل غرفة خلع الملابس في برشلونة أنها قد تتسبب في تعقيد حسابات المجموعة في اللحظة الآخيرة، وذلك نظرًا لتوتر العلاقات بين البايرن وبرشلونة بسبب المفاوضات التي أدت إلى تعاقد الفريق الإسباني مع المهاجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي”.

لذا فإذا تطلب الأمر أن تحسم مواجهة بايرن ميونج وإنتر ميلان فالجولة الآخيرة مصير تأهل برشلونة فسيلعب البايرن على إقصائهم وإفساح الطريق أمام الإنتر، حسبما يعتقد لاعبون البرسا، بالتالي فأن الأمور واضحة داخل غرفة ملابس البلوغرانا إذا أراد اللاعبون إستكمال المنافسة الأوربية والوصول إلى ربع النهائي عليهم الفوز في الثلاث مباريات.

ويواصل برشلونة إستعدادته لمواجهته الهامة أمام إنتر ميلان المقرر إقامتها مساء الأربعاء القادم على ملعب “الكامب نو”، ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يتصدر البايرن الترتيب برصيد 9 نقاط ويأتي في المركز الثاني الإنتر برصيد 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P