مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CRY
- : -
MUN
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار تشيلسي

بعد الخسارة من ريال مدريد.. مدرب تشيلسي يوضح سبب الاقصاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف فرانك لامبارد مدرب تشيلسي أسباب خسارة فريقه أمام نظيره ريال مدريد، خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء.

استضاف ملعب “ستامفورد بريدج” معقل فريق تشيلسي الإنجليزي، فعاليات لقاء العودة مع النادي الملكي في إطار دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.

والتقى اللوس بلانكوس مع نظيره البلوز على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وانتهى اللقاء بفوز صاحب الأرض على حساب تشيلسي بهدفين مقابل لا شئ.

ريال مدريد
ريال مدريد

بينما شهدت مباراة الإياب فوز فريق العاصمة الإسبانية بنتيجة هدفين نظيفين على حساب صاحب الأرض، أحرزهما نجم الريال رودريجو جوس، ليتم اقصاء تشيلسي بينما تأهل الميرنجي لنصف النهائي.

وتحدث المدير الفني الإنجليزي فرانك لامبارد مدرب تشيلسي، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة ريال مدريد، موضحًا أسباب الخسارة وخطته للفترة المقبلة مع البلوز.

وقال لامبارد: “لا يمكنني الشكوى من أداء اللاعبين، لقد كان أداءً جيدًا. أدائنا يظهر أن لدينا تقدمًا وبإمكاننا التقدم في المستقبل. ولكن الشيء الأكثر أهمية هو النتيجة وبدون التسجيل لم نتمكن من تحقيق النتيجة”.

وأضاف: “يجب أن يكون لديهم الحافز لتقديم كل ما لديهم [اللاعبين]، فأنت تلعب لصالح تشيلسي. يتعين على اللاعبين إحترام النادي، وهم يفعلون ذلك، أريد أن أرى ذلك في أدائهم حتى نهاية الموسم”.

لامبارد
لامبارد

وواصل: “نحن نلعب من أجل تشيلسي. اللاعبون الذين يتدربون بقوة ويظهرون أداء مثل هذا، هم الذين يستحقون اللعب. يجب أن أحكم على ذلك من حيث المنافسة بينهم”.

وأردف مدرب البلوز: “اللعب لتشيلسي ليس هدية، عليك أن تكسبها. يجب أن تكون هذه هي القاعدة دائمًا”.

بعد الخسارة من ريال مدريد.. مدرب تشيلسي يوضح سبب الاقصاء

وشدد بشأن قرارات الحكم: “دقيقتان في الشوط الأول لم تكن كافية بالنسبة لي. لقطة ميليتاو بالنسبة لي بطاقة صفراء ثانية. لن أقول ما أعتقده حقًا. تلك البطاقة في الثلث الأخير هي بطاقة صفراء ثانية، مما يعني حمراء، مما يعني 30 دقيقة سيلعبون بعشرة”.

واستطرد: “علينا أن نتقبل الوضع. هي سنة لا نريد أن نكون فيها، نحن في مرحلة إنتقالية”.

وأفاد: “من الواضح أن هناك أمور نريد تحسينها ومستوى اللعب يظهر ذلك. متبقي سبع مباريات في الدوري لإظهار هذا الأداء. الشق الأخير من الهجوم هو أمر مهم ويجب علينا معالجته”.

وأوضح: “أمامنا يوم عطلة الأربعاء، والعودة إلى العمل سيكون يوم الخميس للإستعداد لبرينتفورد. هذا النادي سوف يعود. أعتقد أن المشجعين قدّروا الأداء اليوم وعلينا التمسك بذلك والعودة مرة أخرى العام المُقبل”.

وتابع: “لا أحب خسارة المباريات. لدينا الآن وقت للعمل. ماذا يعني ذلك إذا كنت في المرتبة الثامنة أو الثانية عشرة بالدوري؟ بالنسبة لي هذا يعني الكثير”.

وأكد: “رأيت أشياء في المباراة أعجبتني. كان أداء اللاعبين بالمستوى الذي أريده، ولم نصل إلى هذا المستوى أمام برايتون”.

واستكمل لامبارد: “يمكننا الآن وضع القواعد الأساسية للمكان الذي نريد الوصول إليه”.

وأتم: “لا يمكننا أن نُجبر أنفسنا اللعب في مثل هذه الليالي. وعلينا أن نضع تلك المعايير العالية مرة أخرى، فقط علينا العمل كمجموعة. ستكون مبارياتي السبع التالية عبارة عن نسخة مصغرة من ذلك ويمكننا أن نعطي المشجعين شعورًا جيدًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P