أخبار الهلال السعوديأخبار كأس العالم للانديةأخبار مانشستر سيتيأهم الأخبار

بكاء فهد بن نافل عقب تأهل الهلال لربع نهائي كأس العالم للأندية 2025.. فيديو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حقق الهلال السعودي انتصارًا تاريخيًا على مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة امتدت إلى الأشواط الإضافية، ضمن دور الـ16 من كأس العالم للأندية 2025، على ملعب كامبينج وورلد.

الزعيم قلب تأخره المبكر إلى تقدم عبر ماركوس ليوناردو ومالكوم، قبل أن يتعادل السيتي بهدفي هالاند وفودين، لكن كلمة الحسم جاءت في الدقيقة 112 حين سجّل ليوناردو هدفه الثاني وهدف الفوز الرابع.

الهلال يُقصي مانشستر سيتي من كأس العالم للأندية 2025.. ودموع فهد بن نافل تخطف الأنظار

المباراة وُصفت بأنها من أكثر المواجهات جنونًا في تاريخ البطولة، وبلغت الإثارة ذروتها مع صافرة النهاية، حيث ظهر فهد بن نافل، رئيس الأزرق العاصمي، وهو يبكي فرحًا من المدرجات، في لقطة أصبحت رمزًا لهذه الليلة التاريخية.

بهذا الفوز، يتأهل الأزرق العاصمي إلى دور الثمانية، ويواصل مشواره في البطولة بثقة وطموح كبيرين.

مقالات ذات صلة