مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

بيلينجهام يتلقى تحذيرًا قويًا قبل مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تلقى النجم الإنجليزي، جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، تحذيرًا قويًا قبل ملاقاة رايو فاليكانو، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني 2024/2023.

وانصم بيلي إلى صفوف النادي الملكي في صيف 2023 قادمًا من بوروسيا دورتموند، بعقد ممتد حتى 2029.

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

وتمكن النجم الإنجليزي من تسجيل 10 أهداف مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى تقديم 3 تمريرات حاسمة لزملائه، خلال 10 مباريات.

موعد مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

تنطلق مجريات اللقاء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة 12 من الليجا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتواجد اللوس بلانكوس في صدارة ترتيب الليجا برصيد 28 نقطة.

بيلينجهام يتلقى تحذير قوي من مدرب رايو فاليكانو

جود بيلينجهام - ريال مدريد
جود بيلينجهام – ريال مدريد

‏قال فرنسيسكو رودريغيز المدير الفني لنادي رايو فاليكانو في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء : ” إيفاق بيلينجهام؟ نتحدث جميعًا عنه، انه ليس هداف فقط، بل يظهر في المساحات ويقوم بعمل مهم دفاعيًا”.

وتابع: ” لكن لن ننسى الأسماء الجيدة الأخرى الموجودة هناك. سيحظى بيلينجهام باهتمام خاص، ولكننا سنكون أيضًا مركزين على الآخرين، الذين هم أفضل اللاعبين في العالم”.

وعن وضع الفريق قبل اللقاء المرتقب، قال: “نحن متحمسون، الذهاب الى البيرنابيو حافز إضافي دائمًا وسنتنافس إلى أقصى حد حتى يشعر المشجعون بالفخر بالفريق”.

‏وأكمل : “علينا أن نواجه الجميع، لدينا ديناميكية جيدة، ربما لدينا الكثير من التعادلات، ولكن لا يوجد هزائم. نحن نعرف من نحن ومن سنواجه. سنتنافس ونخرج أسلحتنا ونجعل الأمور صعبة على أفضل فريق في العالم”.

وشدد ” فران جارسيا؟ انه لاعب كبير وهو يستحق ذلك. هذا ما أخبرني به اللاعبون الذين تواجدوا معه لسنوات عديدة. إذا كان في مدريد فهو لسبب ما”.

فران جارسيا - ريال مدريد
فران جارسيا – ريال مدريد

وواصل: “أتمنى لفران الأفضل، ولكن ليس غدًا. لقد أعطى الكثير لرايو، ونحن جميعًا ممتنون له. إنه لاعب من الطراز الأول ليكون في مكانه الحالي”.

وتابع:” ‏المهاجمون لا يسجلوا كثيرًا؟ الأمر لا يقلقني على الإطلاق، نحن نثق بهم تمامًا. لقد أظهروا أنهم لاعبون يسجلون أهداف. سيتخذ الفريق خطوة أخرى. نحن نثق بهم، فالكاو ونتيكا… بقدرتهم على تسجيل الأهداف”.

وأردف: ” ‏كيف تؤذي مدريد ؟ عليك أن تعرف كيف تستغل اللحظات. علينا أن نتجنب الخسائر ونكون قادرين على المنافسة في المبارزات. بالإضافة إلى أسلحتنا الهجومية لإلحاق الأذى به”.

‏واستدرك : “لدينا مباراة مختلفة، ومواقف مختلفة.. أتطلع إلى أن أكون قادرًا على تجربة الفوز. سنواصل هذا الطموح لتحقيق نتيجة إيجابية”.

‏وأتم : “ريال مدريد يمكن أن يؤذيك في أي موقف، حتى في الإستراتيجية، إنه فريق متكامل للغاية، ولهذا هو موجود هنا. وإدراكًا لما يمكنهم فعله، في البرنابيو مع جمهوره، فهذا يفرض عليك بعض الصعوبة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P