مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CRY
- : -
MUN
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار دوري أبطال أوروباأخبار نابوليأهم الأخبار

بيلينجهام يتلقى مفاجأة من زميله في ريال مدريد قبل مباراة نابولي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد، بتعليق مثير نحو زميله الإنجليزي جود بيلينجهام قبل مباراة نابولي.

فيديريكو فالفيردي
فيديريكو فالفيردي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي لمواجهة نابولي غدًا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب دييجو أرماندو ماردونا معقل الإيطالي.

الجدير بالذكر أن الفريق الميرنجي يتواجد ضمن المجموعة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا رفقة كل من أندية نابولي الإيطالي، براجا البرتغالي ويونيون برلين الألماني.

تصريح مفاجئ لـ بيلينجهام من نجم ريال مدريد

وتحدث فيدي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلًا: “‏كيف أرى مودريتش وماهو دوري؟ نفسه دائماً، لقد كان مودريتش مرجعًا في غرفة الملابس منذ اليوم الأول لوصولي والآن لا يزال كذلك، على الرغم من أنه لا يملك الدقائق التي يحتاجها، لم يضع وجهًا سيئًا أبدًا، إنه محارب وهو أحد أكثر اللاعبين التنافسيين الذين رأيتهم في عالم كرة القدم”.

بيلينجهام
بيلينجهام

وتابع: “مودريتش إنه مثال للجميع وخاصة بالنسبة لنا نحن الشباب ونحن نتبعه، عليك أن تستمر في التعلم منه حتى آخر يوم يلعب فيه كرة القدم ويستمتع بها”.

وأفاد: “‏جود بيلينجهام وصل ومعه DNA لـ ريال مدريد؟ نعم كان محترفاً بالفعل لسنوات عديدة، لكن مدريد خطوة أخرى عالية جدًا، لقد تعامل مع الأمر بطريقة لا تصدق ويبدو ناضجاً للغاية، كما لو كان يلعب للميرنجي منذ سنوات عديدة”.

وأردف: “بيلينجهام كشخص فهو أيضاً مميز، فهو رفيق جيد جداً ويتمتع بعقل صافٍ، من المؤكد أنه يمكن أن يصبح قائداً يمثل حقبة في النادي الملكي”.

واستكمل: “‏نملك أفضل خط وسط في أوروبا والعالم؟ هذا سؤال ساخن، هناك دائماً أشخاص سيغضبون قليلاً، لدينا لاعبين يتمتعون بأفضل الصفات في العالم، أياً كان فهو سوف يفعل ذلك دائماً إلى أقصى حد، إنها منافسة صحية للغاية وتساهم أيضاً في نمو النادي، نحن جميعاً على نفس الطريق، إذا واصلنا، سنكون فريقاً يصعب التغلب عليه”.

ريال مدريد - بيلينجهام
ريال مدريد – بيلينجهام

واختتم: “‏كابتن اللوس بلانكوس هو أحد أهدافي؟ نعم بوضوح، لقد كان حلماً منذُ وصولي، أشخاص مثل كارفاخال، ناتشو ومودريتش هم مرآة لنا، أحب أن أكون الكابتن، لقد كنت قائداً في المنتخب وكان ذلك أحد أجمل الأحاسيس التي شعرت بها في حياتي، أود أيضاً أن أكون واحداً في الريال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P