مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الإسبانية

بين الحفاظ على طريقة اللعب وتغييرها.. 5 حلول أمام فالفيردي لتعويض غياب ديمبلي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

19 مباراة كاملة سيتغيب عنها الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، بعد ثبوت غصابته بتمزق في وتر الفخذ الأيسر، والتي أدت لخروجه من مباراة خيتافي، أمس السبت، بعد 29 دقيقة فقط من انطلاق المباراة.

الغياب الطويل سيضع المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي في مأزق، بعد أن كان قد انتوى الاعتماد على خدمات الجناح الفرنسي الشاب لإكمال عناصر طريقة اللعب 4-3-3، ولكن مع ذلك سيكون أمام المدرب افسباني الاعتماد على حل من 5 حلول نعرضهم في التقرير التالي..

ديولوفيو.. طريقك إلى الحفاظ على طريقة اللعب..

بدون شك سيكون الجناح افسباني جيرارد ديولوفيو هو الخيار الأول للمدرب الإسباني لتعوبض غياب ديمبلي، ابن اللاماسيا كان بالفعل هو بديل الجناح الفرنسي في مباراة خيتافي، وحتى قبل ذلك كان هو الخيار المثالي للمدرب الإسباني، حيث شارك هذا الموسم في 6 مباريات، وشارك في هدفين.

اختيار الجناح الإسباني الشاب سيكون مناسبًا للحفاظ على طريقة اللعب المُفضلة دون تغيير، خاصةً وأنه أقرب اللاعبين شبهًا بالدولي الفرنسي.

ألكاسير.. مهاجم بنكهة الجناح..

مهاجم فالنسيا السابق سيكون أيضًا خيار آخر مُتاح لتعويض ديمبلي، فعلى الرغم من كونه مهاجم صندوق، ومسجل جيد للأهداف، وتختلف قدراته تمامًا عن قدرات الجناح الفرنسي، ولكنه أبلى بلاءً حسنًا حين طُلب منه أن يلعب كجناح، وشارك هذا الموسم في 3 مباريات وصنع خلالهم هدفين.

أليكس فيدال..

حالة فيدال تبدو غريبة إلى حد كبير، فعلى الرغم من مشاركته أساسيًا مع انطلاق الموسم، إلا أنه اختفى بعد ذلك خلال الأسابيع الأخيرة، وسط تأكيدات من مدربه الإسباني بأنه لا توجد له اي مشكلة معه، غير أن هذا الاختفاء المفاجئ يبدو غريبًا.

فيدال هو جناح قادر على التحول إلى ظهير، ولكنه يتميز بشكل أكبر في الناحية الهجومية، وقد تدفع إصابة ديمبلي المدرب الإسباني إلى إعادة التفكير في الاعتماد عليه خلال المرحلة المُقبلة، بعد أن شارك هذا الموسم في 3 مباريات.

دينيس سواريز..

الحل هذه المرة يبدو مختلفًا، فـ”سواريز” هو لاعب وسط دفاعي أكثر منه مهاجمًا، ولكنه مع ذلك ةقادر على أن يلعب كلاعب طرف، وهو ما أثبته في مباراة خيتافي الأخيرة، والتي سجل فيها هدف التعادل، قبل أن يسجل البرازيلي باولينيو هدف الفوز.

دينيس شارك هذا الموسم في 4 مباريات، سجل خلالها هدفًا وحيدًا ضد خيتافي.

أردا توران..

اللاعب التركي خارج حسابات مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي تمامًا هذا الموسم، وهو ما أخبره به قبل انطلاق هذا الموسم، ومع ذلك قاتل “توران” من أجل ىالبقاء في “كامب نو”، ورفض الرحيل إلى فريق حالاتا سراي التركي.

وعلى الرغم من صعوبة عودة لاعب الوسط التركي إلى حسابات “فالفيردي”، حيث أنه لم يشارك في أي مباراة هذا الموسم، ولكنه مع ذلك يبقى حلًا ممكنًا لتعويض إصابة ديمبلي، خاصةً وأن المدرب الإسباني لويس إنريكي كان يعتمد عليه كبديل للجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا قبل رحيله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P