مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة البرازيلية

تأهل أتلتيكو مينيرو الى ربع نهائي كوبا ليبرتادوريس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

في ليلة تألق فيها الحارس إيفرسون، تأهل أتلتيكو مينيرو إلى ربع نهائي كوبا ليبرتادوريس بعد فوزه على بوكا جونيورز (الأرجنتين) بنتيجة 3-1 من ركلات الترجيح على أرض ملعب مينيراو في بيلو هوريزونتي.

شهدت المباراة تصدى حارس مرمى أتلتيكو مينيرو لركلتي جزاء – نفذها فيلا ورولون – وسجل بدوره ركلة الجزاء الاخيرة التي حسمت الفوز الثمين للمباراة.

أحداث مباراة أتلتيكو مينيرو وبوكا جونيورز

كانت المواجهة بين اتلتيكو منيرو وبوكا جونيورز شديدة التوتر. ضغط أتلتيكو في بداية المباراة. بعد ثلاث دقائق فقط، أتيحت الفرصة لزاراتشو لافتتاح التسجيل، لكن الحارس روسي تصدى لها. بعد 15 دقيقة، نجح المنتخب الأرجنتيني في تحقيق التوازن. سُنحت له الفرصة الأولى في الدقيقة 17، لكن بافون سددها فوق العارضة؛ وتكرر الخطر عند الدقيقة 41، في تسديدة من فيلا تصدى لها الحارس إيفرسون.

عاد الشوط الثاني متبلور. وفي الدقيقة 16 سجل بوكا هدفاً من وينجاد، لكن الحكم راجع التسديدة من خلال حكم الفيديو المساعد وأبطل الهدف لأن جونزاليس من الفريق الأرجنتيني كان متسللاً. حظي الاتلتيكو بفرصة جيدة في الدقيقة 27، عندما مرر ساشا لسافارينو الذي ركلها خارجاً. وفي الدقيقة 30 جاء دور بوكا في تهديد الخطر مع تسديدة بافون التي ركلها خارجا وفي الدقيقة 45 استلم ديلان بوريرو الكرة من آلان فرانكو وركلها نحو الحارس روسي الذي صدها في راحة يده.

ركلات الترجيح

النتيجة 0-0، مثل مباراة الذهاب في الأرجنتين، اتخذ قرار ركلات الترجيح.

افتتح هالك الضربة الأولى لأتلتيكو منيرو، لكنها أتت في العارضة. في التسلسل، سجل روجو لصالح بوكا. كان ناتشو فرنانديز ثاني لاعب وسدد ركلته ليعدل النتيجة. بعد ذلك، سدد فيلا رميته حيث تصدى لها إيفرسون أول ركلة جزاء له في الليلة. بدوره، سدد ألونسو في الزاوية اليسرى من مرمى الخصم، ووضع أتلتيكو في المقدمة. دافع إيفرسون مرة أخرى عن مرماه في تسديدة رولون. بعد ذلك، خسر هيوران رميته التي سددها للخارج حيث أخطأ إزكويردوز أيضاً برميتة لمنتخب بوكا. مع 2-1 على لوحة النتائج، كان إيفرسون مسؤولاً عن تسديد ركلة الجزاء الخامسة للفريق ليسجل الهدف الذي ضمن التصنيف.

احتفل إيفرسون بتأهل فريقه اتلتيكو منيرو إلى الربع النهائي بأدائه في ركلات الترجيح في مواجهة بوكا. وقال: ” أشعر بالامتنان لوجودي هنا الليلة والسعادة لتقديم نصيبي من المساهمة في هذه النتيجة”.

جدير بالذكر أنه سيتم تحديد خصم أتلتيكو مينيرو القادم. التي سيتواجه فيها من جديد الفريقان ارجنتينو جونيورز وريفر بليت في بوينس آيرس، و اللذان تعادلا بنتيجة 1-1 في مباراة الذهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P