مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
AHL
- : -
ضمك
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
<
>
أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

تشافي: برشلونة كان رد فعل أمام أوساسونا.. ويجب أن نتحسن

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بتصريحات مثيرة عقب الفوز على أوساسونا في مباراة الدوري الإسباني.

برشلونة
برشلونة

التقى النادي الكتالوني مع نظيره فريق أوساسونا مساء الأربعاء، وذلك ضمن المباراة المؤجلة من الجولة العشرون في بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وشهدت أرضية ملعب مونتجويك معقل البلوجرانا، فوز صاحب الأرض بنتيجة هدف مقابل لا شئ سجله فيتور روكي أمام الضيف أوساسونا.

وهكذا أصبح البارسا يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، بينما تجمد أوساسونا بالمركز الثاني عشر من سلم الليجا برصيد 26 نقطة.

أول تعليق من تشافي عقب فوز برشلونة على أوساسونا

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

وتحدث تشافي خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “الفريق لم يكن سيئًا. لقد عانينا أكثر من اللازم، لأننا تقدمنا ​​2-0 عدة مرات. افتقرنا إلى السيطرة عندما تقدمنا. ثلاث نقاط مهمة. كان رد فعلنا جيدًا، وحافظنا على شباكنا نظيفة. .. يجب علينا أن نتحسن”.

وتابع: “هدف فيتور روكي مهم للغاية. المهاجمون يحتاجون إليه وقد حرر نفسه. لقد شاهدتم بالفعل الاحتفال، لأنه أتيحت له عدة فرص ولم يحالفه الحظ. إنه يعمل بشكل جيد على إبعاد الكرة، ولا يصبح الأمر معقدًا.. إنه يعمل بجد وهذا الهدف سيساعده في المستقبل”.

وواصل: “لقد تحدثنا كثيرًا مع ليفاندوفسكي هذا الأسبوع. يجب أن يكون في منطقة الجزاء، لأنه أحد أفضل المهاجمين في العالم. لدينا لعبة استحواذ مهمة للغاية ويجب عليه الحفاظ على هذا المركز. لقد ألغوا هدفًا. وهو بحاجة إلى التسجيل لاستعادة الثقة. سيظل الأمر مهمًا”.

وأضاف: “لقد طلبت التنافس بشكل أفضل، وألا أكون عرضة للخطر في التحولات واليوم قدموا لنا أقل. لقد كنا جيدين جدًا في مراقبتنا واستعدنا المزيد من الكرات في الملعب المقابل. أردنا النظام في الهجوم والدفاع. ولقد وجدنا ذلك”.

واستكمل: “علينا أن نطلب المزيد من أنفسنا. عندما يكونون بعشرة لاعبين، فهذا هو الوقت المناسب للاستحواذ على الكرة والحفاظ على المركز. أنا سعيد، لأن التطور جيد”.

وأردف المدير الفني لفريق برشلونة: “لقد قدم لنا فيرمين وفيتور الكثير. لقد امتلكا مساحات هجومية وخلقنا فرصًا للفوز بشكل أكثر راحة”.

واستطرد: “لم يكن لدي أدنى شك في التزام اللاعبين. وكان قراري هو العثور على رد فعل. كان رد فعل الجمهور درسًا في برشلونة. لم يكن لدي أدنى شك في أنه إذا تمكن اللاعبون من منح نقطة أخرى، فسوف يمنحونها”. 

وأفاد: “لقد مررت اليوم بالكثير من التوتر والأعصاب، لأنه عندما كانوا متأخرين بفارق 10 نقاط كان الوقت قد حان للتقدم 2-0. التوتر جعلنا نعاني أكثر”.

وأتم مدرب البارسا: “ما حدث لفيران أمر مؤسف. لقد منحناه راحة في اليوم الأخير لأنه لعب العديد من المباريات بكثافة عالية وإرهاق. لقد كان في لحظة جيدة وستكون خسارته ملحوظة. في 28 يومًا، لعبنا تسع مباريات. الألعاب والرحلات بينهما. “إنه أمر يتعلق بالتقويم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P