مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبار

تشافي يرد على صحيفة سعودية ويكشف عن بديل جافي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بتصريحات قوية خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة النادي الكتالوني ونظيرة رايو فاليكانو في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وتقام المباراة بين النادي الكتالوني ونظيرة رايو فاليكانو غدا السبت في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

تشافي: خسارة جافي مؤسفة

جافي أثناء تعرضه للإصابة أمام منتخب جورجيا

وصرح تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بأن خسارة جافي أمر مؤسف وهو لاعب يقدم الكثير والفريق كان سيحتاج له في مباراة. الغد خصوصا بملعب معقد مثل فاييكاس وهو لاعب لايمكن تعويضه بسبب الشغف والرغبة التي يلعب بها ويساهم كثيراً في مثل هذه المباريات.

واضاف: تحدثت مع جافي عندما تعرض للإصابة لأنني عنيت من نفس هذا الأمر ولقد جعلني ذلك الأمر لاعب افضل ومحترف بشكل أفضل ومن الضروري عدم تفويت اي يوم من ايام التعافي أخبرته بذلك الأمر.

وتابع: دائما نقوم بارسال تقارير عن أحوال لاعبينا إلى المنتخبات كيف تدربوا وعدد الدقائق التي لعبوا بها وعلى اتصال دائم بجميع الاتحادات ليس الاتحاد الإسباني فقط ولدي علاقه جيده مع لا فوينتي ومدير المنتخب البيرت روكي لا أرى بأن هناك مشكلة مع إدارتهم جافي لعب العديد من المباريات في عمر 19 وهذا هو السبب الرئيسي.

وأكمل: لايوجد اي شئ للإعلان عنه بشأن بديل جافي تحدثت مع ديكو لكن في الوقت الحالي لا يوجد اي اخبار يمكن أن اقولها.

واردف : بيدري وفرينكي دي يونج لاعبان بريمان وجه الفريق ولهما ثقل خاص داخل الملعب ويحدثان دائماً الفارق وسيرجي روبرتو بخير لن يكون متواجد غدا ولكنه بالفعل جيد جدا وعلينا أن نستبدل جافي بأفضل ما نستطيع وأن ناخذ روحه ونضعها في الملعب.

واستمر: رافينيا يجيد التحرك في المساحات بشكل جيد ويمكنه احداث فارق في وسط الملعب أو الجناح وكذلك أراخو استخدمته عدة مرات في مركز الظهير ولديه القدرة على التواجد بالعمق بشكل جيد وقادر على التكييف مع اي مركز.

تشافي: ماحدث بين ليفاندوفسكي ولامين يامال طبيعي

تشافي هيرنانديز - برشلونة

وصرح المدير الفني الإسباني بأن ما حدث بين ليفاندوفسكي ولامين يامال شئ طبيعي لقد حدث الكثير عندما كنت لاعبا قتال مع بويول وفيكتور فالديز ويمكنك الإطلاع على ارشيف الصحف وحدث مع ليو وفيا وبيدرو أيضا وليفاندوفسكي يعرف حقيقة يامال ويريد أن يساعده على التطور.

واضاف: روبرت يحتاج للفريق والفريق يحتاج له هو أساسي بالنسبة لما وفي المباراة الأخيرة صنع الفارق بهدف رائع أنه قائد غرفة خلع الملابس.

وأكمل: اللاعبين الشباب اعرفهم جيدا ونمنح اللاعبين الفرصة التي نراها نحن دائما على انتباه بفريق الشباب وهذا أمر مهم لنا.

تشافي ردا على تقرير صحيفة سعودية عن جوندوجان: شكرا

جوندوجان - برشلونة

صرح تشافي هيرنانديز بشأن طلب جوندوجان الرحيل عن صفوف الفريق مثلما ورد في أحد الصحف السعودية بكلمة واحده وهي “شكراً” وقالها باللغة العربية.

وعلق على مشاركة تير شتيجن بأن حارس مرمى البرسا أن يلعب غدا وسيلعب بدلا منه ايناكي الذي يثق به كثيراً.

لماذا يسمى تشافي بزرقاء اليمامة؟

تشافي هيرنانديز

أطلق هذا اللقب على المدرب الإسباني من المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي أثناء تعليقة على أحد مباريات برشلونة وكان يتواجد حينها هيرنانديز في أرضية الملعب وزرقاء اليمامة هي امرأة عربية اشتهرت بنظرة ثاقبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P