مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار برشلونةأخبار دوري أبطال أوروباأهم الأخبار

تشافي يكشف أزمة برشلونة أمام نابولي في مباراة دوري أبطال أوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، عن أزمة الفريق أمام نابولي في مباراة دوري أبطال أوروبا المرتقبة.

برشلونة
برشلونة

يستعد النادي الكتالوني لملاقاة نظيره فريق نابولي الإيطالي، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتقام فعاليات المواجهة المرتقبة على أرضية ملعب دييجو أرماندو مارادونا، معقل الفريق الإيطالي، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 21 من شهر فبراير الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة دور الستة عشر من التشامبيونز ليج بين البارسا ونابولي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

تعليق مثير من تشافي قبل مباراة برشلونة ضد نابولي

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “المباراة ستكون 50-50، سأترك المرشح المفضل لك. علينا ان نستحق ذلك على أرض الملعب، نابولي غيروا المدرب قبل 48 ساعة من المباراة، لا أعرف السبب لكن لديهم أسبابهم، لن يكون من السهل الإعداد لهم لأنه مع تغيير المدرب لا نعرف ماذا سيحدث”.

وتابع: “غضب فرينكي من الصحافة؟ حسنًا، لقد تحدث فرينكي بصراحة، أنا أفهمه تمامًا. أعني، أفهم ذلك، يعني، أي لاعب كرة قدم أو شخص في برشلونة يشعر بالظلم، نعم، لأنه غالبًا ما يتم نشر الأكاذيب. أفهمه تمامًا، أفهم غضب فرينكي. بالنسبة لي، هو لاعب أساسي. الآن معي كمدرب وأعتقد أنه لاعب لسنوات عديدة في برشلونة، لكن ذلك يعتمد على النادي. أعلم أنه سعيد هنا، كان سعيدًا جدًا معنا، وهو لاعب أساسي بالنسبة لي، لخطتي”.

وأضاف: “نحن لا نلعب لإخراس الأفواه، بل نلعب من أجل الأشخاص الذين يحبون النادي، غدًا هو يوم الاستمتاع، وقبل كل شيء يوم المنافسة، برشلونة هو نادي حياتي وسأخوض المباراة كما لو أنني لم أعلن رحيلي”.

وواصل: “الضغط كان موجودًا أيضًا في ملعب بورتو، ضد شاختار، إذا تأهلنا إلى الدور ربع النهائي فسيكون الأمر نفسه أيضًا، غدًا علينا التنافس والاستمتاع، ربما كان دوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة هو العمل غير المكتمل بالنسبة لنا، سنرى ما إذا كان بإمكاننا المنافسة بشكل جيد، نابولي قوي جدًا هجوميًا خصوصًا مع الثلاثي الهجومي”.

واستكمل: “بالنسبة لنا الأمر ليس سهلا لأننا لن نعرف كيف ستكون المباراة مع تغيير نابولي لمدربهم، علينا أن نكون أكثر حذرًا وأن ونستعد للمباراة بأفضل طريقة ممكنة مع العلم أن هناك 90 دقيقة متبقية في مونتجويك، لكننا سنلعب بهويتنا”.

وأفاد: “نابولي منافس قوي جدًا خاصة مع المهاجمين الثلاثة الذين لديهم. بالنسبة لنا من الضروري الدفاع بشكل جيد واليقظة، وعدم السماح لهم بالقيام بهجمات مرتدة… من الصعب إيقاف هؤلاء اللاعبين”.

وأكد: “حن لا نلوم الصحافة على النتائج، لكن الصحيح أنك تشعر بالظلم أحيانا عندما يقولون أشياء غير صحيحة وبهذا المعنى يحمل اللاعبون ذلك بداخلهم، لا نريد التفكير أكثر، الهدف الرئيسي هو التأهل إلى الدور ربع النهائي، اتحد الفريق أكثو وكان رد الفعل جيدًا للغاية، من الرئيس ومن ديكو… سعيد بما نحن عليه في غرفة خلع الملابس”.

وأوضح: “سنذهب للفوز بالمباراة، بالنسبة لي التعادل ليس نتيجة جيدة أبدًا، أنا من برشلونة وهذه هي الطريقة التي تعلمت بها هنا، يجب علينا دائمًا اللعب من أجل الفوز”.

واختتم مدرب البلوجرانا: “أعتقد أن إعلان رحيلي سار بشكل جيد للغاية ورد الفعل جيد جدًا، نحن أكثر اتحادًا واللاعبين متماسكين”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P