مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار برشلونةأهم الأخبار

تشافي يُعلق على إعتزال بيكيه.. ويؤكد ليس لدي أزمة معه لقد اتخذت قرار لصالح برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

وجه تشافي هيرناديز المدير الفني لبرشلونة عدة رسائل لجيرارد بيكيه مدافع الفريق الكتالوني بعد إعلان إعتزاله.

بعد أن أعلن جيرارد بيكيه إعتزاله رسميا أمس (الخميس) بمقطع فيديو، وأشار إلى مباراة ألميريا التي تُقام غدا على ملعب “الكامب نو” أنها مباراته الختامية.

كان لتشافي العديد من الرسائل التي أراد توجيهها للمدافع صاحب الـ35 عاما؛ أثناء تواجده بالمؤتمر الصحفي لتلك المواجهه.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي لمباراة ألميريا: “الظروف السيئة هي التي جعلت بيكيه يقرر الإعتزال لقد مررت بموقف مشابه ومن الطبيعي أن أختار الرحيل في مثل هذة الظروف، بيكيه كان لديه عقد وقرر ترك قيمة عقده وهي مبادرة عظيمة منه، إنه أسطورة النادي ويستحق أن يلقب بذلك”.

وواصل: “أجرينا محادثة في الصيف، أخبرته بنوايايّ، لقد كان أحد أصعب أيام مسيرتي التدريبية والآن أيضًا، كان شريكي، لقد حدث ذلك لنا جميعًا، عندما يأتي وقت عندما لا تشعر بأنك مفيد جدًا، يصبح من الصعب الإستمرار، لقد عرفنا ذلك منه هذا الأسبوع”.

وعن مشاركة بيكيه أساسيا في مباراته الختامية أمام ألميريا، أجاب المدرب الإسباني: “لا أعرف ما إذا كنت عادلاً أم لا، لكني كنت صاقا كان جيرارد مثالًا للفريق، للشباب، والجهاز الفني، والآن الظروف أجبرته على وضع نقطة نهاية”.

وأستكمل: ” بيكيه شجاع وليس لديه عقده أو مخاوف، إنه ذكي ، يشارك في ما يفعله، لقد كان زميلًا جيدًا في الفريق وقائدًا جيدًا، لا يوجد شيء شخصي بيني وبينه، إنها مجرد قضية كرة قدم، سنعتمد عليه حتى مباراة أوسونا (الثلاثاء المُقبل)”.

وأضاف: “لن أفصح عن أي محادثات دارت بيني وبين جيرارد بيكيه أو داني ألفيش، لكن أؤكد ليس لدي أي مشكلة مع جيرارد، لقد أضاف وإذا استمر فسأكون سعيدًا، إنه قرار بسبب الظروف وربما أيضًا بسبب الحديث الذي أجريناه في هذا الصيف”.

وأكد: “جيرارد سيغادر لقد نال الحق في اختيار كيف ومتى، هذا قراره، مع العلم ما زلنا نبحث عن مدافع في إنتقالات يناير، وسنحلل الأمر بعد مباراة أوساسونا”.

وبسؤاله عن توتر العلاقة بينه وبين بيكيه، قال: “العلاقة هي نفسها كما كانت من قبل، لا توجد علاقة سيئة، يجب أن أتخذ قرارات لصالح برشلونة، إذا لم يشارك شخصًا كان كل شيء في النادي، فمن الطبيعي أن يكون هناك أشخاص لا تُحبني”.

وأتم: “مباراة الغد دافع إضافي لنا لتوديع بيكيه، ومنحه النقاط الثلاث، حتى يغادر بشعور جيد، والجميع يصفقون له ويرددون اسمه، أتمنى أن يكون يومًا رائعًا للنادي وخاصة لبيكيه، بإعتزاله سنفقد القيادة والالتزام والشجاعة، بالنسبة لي هو أحد أعظم المدافعين في التاريخ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P