مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 36
ALM
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 32
NAS
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 37
FIO
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 34
DOR
- : -
DAR
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 34
HOF
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 32
AHL
- : -
ABH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOR
- : -
MIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 38
ARS
- : -
EVE
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 38
BRI
- : -
MUN
<
>
أخبار روماأخبار الدوري الإيطاليأهم الأخبار

تصريحات باولو فونسيكا بعد تعادل روما مع أتلانتا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحدث البرتغالي باولو فونسيكا المدير الفني لنادي روما مع الصحافة عقب تعادل فريقه مع أتلانتا.

وبسؤاله عن حدود إمكانيات فريقه قال: “يصعب شرح ذلك. اللعب ضد فريق مثل أتالانتا صعب دائمًا. الحقيقة هي أننا ارتكبنا بعض الأخطاء في اللحظات الحاسمة. اليوم لعبنا بشكل جيد لكننا لم نفز”.

وبسؤاله عن إذا كان يشعر قلق أم لا في الشوط الأول من المباراة خاصة وأن فريق أتلانتا من كان متقدم فيه، قال: “يجب ألا ننسى أن أتالانتا فاز في تسع مباريات من آخر 10 مباريات له. كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، لكننا قررنا لعبها على أي حال”.

وتابع: “بعد أن سجلوا هدفًا، سعينا لتحقيق التعديل أكثر قليلاً عن بداية المباراة، كما كان لديهم بعض الفرص في الهجمات المرتدة لتسجيل الأهداف. أعتقد أننا ارتكبنا خطأ عندما فقدنا الكرة، وكذلك في بعض الهجمات المرتدة. لكن هذا ليس بالأمر السهل. لعبنا مع أتالانتا وقدمنا ​​أداء أفضل في الشوط الثاني. وأظهر الفريق عزيمته”.

وبسؤاله عن إمكانية ألا يلعب إدين دزيكو وبورجا مايورال معًا أكثر في هذا الموسم قال: “لقد جربنا ذلك من قبل، لكن لم ننجح حقًا. الفريق غير مستعد للعب باثنين من المهاجمين على أرض الملعب. لأكون صادقًا، لم يعجبني حينها ذلك الوضع”.

وردا على سؤال، هل هي مشكلة في فهم العناصر التكتيكية اللاحقة لهذا التحول قال: “لا. يجب عليك تغيير نهج الفريق. لا يتعلق الأمر بالمهاجمين فحسب، بل يتعلق أيضًا باللاعبين خلفهما وهذا من شأنه أن يغير الهوية العامة للفريق. علاوة على ذلك، يجب أن أقول إنه كان لدينا دائمًا يوم واحد فقط للاستعداد حقًا لكل مباراة، وهذا يجعل من الصعب إجراء تغييرات أكبر في الوقت الحالي”.

وبسؤاله عن إذ وجد النهج الصحيح تكتيكياً قال: “نعم، بفضل أتالانتا. لم أر أي فرق تلعب مع أتالانتا وتسيطر على الكرة. إنهم يدافعون بشكل جيد، من رجل لرجل، ومن الصعب تجاوز هذا الضغط الفردي. لكنني أعتقد أننا حاولنا جاهدين القيام بذلك اليوم. صحيح أننا لم نخلق العديد من الفرص في الشوط الأول، وهذا يرجع إلى جودة أتالانتا “.

وردا علي السؤال هل ما زلت تنزعج عندما لا يملك فريقك الكرة قال: “نعم. فامتلاك الكرة هو التركيز بالنسبة لنا. أمام أياكس وضد تورينو لم يكن لدينا استحواذ على الكرة، وخلال الأسبوع عملنا على حل ذلك”

وأختتم: “ولكن اليوم في الشوط الأول، تركنا لأتالانتا الكرة أكثر الوقت، وهذا جعل الأمور أكثر صعوبة. بالنسبة لي، فإن امتلاك الكرة والتحكم في المباراة بهذه الطريقة أمر مهم دائمًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P