مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإيطاليأخبار ميلانأخبار نابوليأهم الأخبار

تصريحات بيولي بعد السقوط امام نابولي ومطالبته في ركلة الجزاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

علق بيولي على ركلة الجزاء الضائعة ويؤكد: “العديد من المباريات بدون رفائيل لياو، تخيل إنتر بدون لوكاكو ولاوتارو أو يوفنتوس بدون موراتا أو رونالدو”.

صرح ستيفانو بيولي مدرب فريق إيه سي ميلان الذي سقط على أرضه أمام نابولي وإنخفض من الصدارة لـ سكاي: “كان لدينا خصمًا عالي الجودة، في الشوط الأول لم نتلق الكثير في الشباك، كانت لدينا أيضًا فرص وعلى الجانب الآخر لم يكن لدينا مباراة رائعة من الناحية الفنية”.

وأكمل: “كان علينا أن نكون أكثر قوة في إستعادة المواقع الصحيحة، لقد أهدرنا فرصة، كان من الممكن أن يكون أسبوعًا إستثنائيًا بعد إختبارين رائعين في فيرونا ومانشستر لكننا لم نتمكن من تكرار ذلك”.

وأضاف: “لقد كانت مباراة جيدة ضد خصم قوي، الآن دعونا نفكر في الداخل أو الخارج في الدوري الأوروبي ثم في فلورنسا، هذه هي البطولة”

وتابع: “قدم الإنتر أداءً جيدًا للغاية بعد مغادرة أوروبا، حيث كان قادرًا على الإستعداد لجميع المباريات، لكننا لا ننظر إلى الوراء، ونحاول حصد أكبر عدد ممكن من النقاط ”

أوضح بيولي ما حدث في ميلان ضد الأتزوري: “كان على الفريق أن يكون أسرع، لقد كنا نفتقر إلى الدقة والحركات في الأوقات المناسبة”.

وواصل: “بالنسبة للهدف الذي تم إحرازه، كانت هناك حركة قليلة وكان علينا إدارة التحولات بشكل أفضل، وبالتالى عندما تفتقر إلى الحركات والدقة الفنية يصبح الأمر صعباً، ثم حصلنا على كرة المرمى المهمة مع لياو ووضعنا نابولي في مأزق”.

ووضع بيولي الانشقاقات العديدة في القسم الهجومي تحت العدسة معلقاً: “بسب كثرة غيابات اللاعبين الذين يمنحوننا الجودة الفنية وأيضًا العقلية والتواصل على أرض الملعب نتأخر قليلاً، لقد لعبنا العديد من المباريات بدون قلب الهجوم: زلاتان ، ماندزوكيتش ، ريبيتش”.

وأشاد بيولي بالفريق حيث قال: “هذا الفريق يستحق الثناء على ما كان يمكن أن نفعله أكثر في منطقة الخصم، تخيل إنتر بدون لوكاكو ولاوتارو وسانشيز أو يوفنتوس بدون كيزا وموراتا ورونالدو، على الرغم من كل شيء، نحن نقدم عروضا مهمة وإيجابية، ولكننا لم ننجح “.

وأختتم معلقاً على الجدول الزمني المزدحم: “اللعب يوم الخميس في الدوري الأوروبي مرهق أكثر بكثير من الأبطال، لكننا أردنا هذا المسار ولن أقف وراء الأعذار فنحن ميلان، نحن في المركز الثاني في الترتيب ونريد أن نلعب بشكل جيد، سنحاول لاستعادة الطاقة واللاعبين، نتوقع يوم الخميس مباراة جميلة ومحفزة ولكنها صعبة أيضًا، يونايتد قوي جدًا “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P