مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 34
BRI
- : -
CHE
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 34
MUN
- : -
NEW
الدوري الفرنسي 2023-2024
مباريات الجولة 32
NIC
- : -
PAR
الدوري الفرنسي 2023-2024
مباريات الجولة 32
REI
- : -
MAR
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 36
GET
- : -
MAD
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 36
ALM
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 32
NAS
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 37
FIO
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 34
DOR
- : -
DAR
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبار

تصريحات قوية من كارلو أنشيلوتي قبل مواجهة ريال مدريد وبراجا بدوري الأبطال

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بتصريحات قوية خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الريال ونظيرة سبورتنج براجا البرتغالي بدوري أبطال أوروبا.

ويواجه النادي الملكي نظيرة سبورتنج براجا غدا في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

كارلو أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام من المشاركة مع ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد

وصرح كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بان جود بيلينجهام لاعب الفريق تعافى بشكل جيد ولم يقم بالجلسة بأكملها لتجنب وجود الالتحامات ولكنه شعر بحالة جيدة ولا اعرف اذا كان سيلعب ام لا سأقرر هذا الأمر غدا.

واضاف: من الصعب تحديد عدد الأهداف التي يجب أن تقوم بتسجيلها الشخص الذي يستقبل أقل عدد من الاهداف هو من يفوز في التالية في المتوسط تسجيل هدفين في كل مباراة وعليك أن تسجيل العديد من الأهداف في حالة أن استقبلت كثير منها لكن الفريق قوي دفاعياوهذا يساعد في عدم الحاجه لتسجيل المزيد من الأهداف وعلينا أن نتحلى بالصبر المهاجمون يمرون بمثل هذه اللحظات من عدم التسجيل وردريجو الاكثر تسديدا في الدوري ويتحرك بشكل جيد.

وتابع: من المهم أن نقوم بإنهاء دور المجموعات سيكون علينا القتال من أجل ذلك ونعرف فريق براجا جيدا ولعبوا ضدنا وخلقوا الكثير من المشاكل وبراجا يتمتع بالعديد من الخيارات في خط هجومه ويلعبوا كرة قدم بشكل جيد ولكن هناك أشياء اخرى كثيره وليس مجرد اللعب بشكل جيد فقط، ولا يهمني الأداء ما يهمني هو الفوز إذا لعب بشكل جيد فالشئ الطبيعي هو الفوز لكن الفوز هو الشئ الوحيد الذي يتم من خلاله تقييم المدرب.

وأكمل: عندما اقابل مشجع في الريال لا أشعر بأي انتقادات اكون مرتاح جدا هنا د، وأعتقد أننا لن نفعل اي شئ في سوق الانتقالات الشتوية وفي الجزء الثاني من الموسم سيعود المصابون لا اعرف متى ولكن قبل نهاية الموسم ولن نفعل بذلك شئ بالشتاء ولكن في الصيف كما نأمل.

وأوضح: لا توجد مفاجات في دوري أبطال أوروبا نفس الفرق سيقاتلون من أجل اللعب بايرن ميونخ ومانشستر سيتي وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي جنبا إلى جنب مع الفرق الإسبانية.

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي يعلق على تصريحات بويول بشأن فينيسيوس جونيور

تصريحات قوية من كارلو أنشيلوتي قبل مواجهة ريال مدريد وبراجا بدوري الأبطال

صرح كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بأن إذا أراد كارلوس بويول التحدث إلى فينيسيوس لدعمه فليفعل ذلك الأمر فهو يمتلك الكثير من الخبرات اللاعب البرازيلي يصنع الفارق ولكن قد يتعين عليه تحسين سلوكه في بعض الظروف ولكنه تحسن كثيرا ويواصل القيام بذلك ويبذل قصارى جهده في المباريات القليلة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P