تصريحات كارتيرون قبل مواجهة تونجيث
أكد باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، أن فريقه يلعب للفوز في المباراة ولا شيء آخر.
الزمالك يستضيف نادي تونجيث السنغالي يوم غدًا السبت على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
الفارس الأبيض بحاجة للفوز، بالإضافة إلى انتصار الترجي التونسي، على ضيفه مولودية الجزائر من أجل التأهل كثاني المجموعة رفقة الترجي.
وقال كارتيرون: “بالطبع أتمنى فوز الترجي على المولودية من أجل التأهل إلى الدور القادم، في حال الفوز على تونجيث”.
وأضاف: “عقوبات اللاعبين؟ هذا الأمر لفرض الانضباط داخل الفريق”.
وواصل: “الغيابات؟ لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، ولن نتأثر لغياب أحد”.
وتابع: “أسامة فيصل يعانى من سوء المستوى البدني، لهذا طلبت منه المشاركة مع فريق الشباب، ليعود إلى مستواه السابق، جميع المهاجمين يملكون جودة عالية، لكن يفتقدون إلى الجاهزية”.
وأتم: “بعد عودتي إلى للزمالك وجدت الفريق يفتقد إلى الروح القتالية، بالإضافة لعدم الجاهزية”.



