مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
ATA
- : -
MAR
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
BAY
- : -
ROM
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
HIL
- : -
HAZ
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار كأس ملك إسبانيا

تصريحات نارية من أنشيلوتي عقب فوز ريال مدريد على فياريال في كأس ملك إسبانيا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تصريحات نارية من أنشيلوتي عقب فوز ريال مدريد على فياريال في كأس ملك إسبانيا، تحدث المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد، في المؤتمر صحفي الذي أقيم عقب التأهل إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على فياريال 3-2 في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “لا سيراميكا”.

وصرح المدرب قائلًا: “نحن نستحق الفوز والتأهل للدور المقبل، علينا الإشادة بأسينسيو وسيبايوس لأنهم هم من غيروا شكل المباراة. لقد جلبوا طاقة جديدة للفريق”.

وأفاد: “قلت للاعبين بين الشوطين أن عليهم أن يستيقظوا، لقد كانت هناك مشاكل كثيرة في الشوط الأول لم تعجبني ولكن كنت أثق من أننا سوف نُصحح الأمور في الشوط الثاني”.

وأضاف: “كان الفريق بحاجة للاستيقاظ بسبب أداء الشوط الأول، كان علينا تصحيح الأمور لأن هذا ليس ريال مدريد، في الشوط الثاني ظهرت شخصية الفريق مرة أخرى”.

وأكد الإيطالي: “أنا غاضب بسبب الطريقة التي يتعامل بها الخصوم تجاه فينيسيوس، عادة ما يتلقى الكثير من الضربات والتدخلات غير المناسبة مما يؤثر عليه ويجعل هناك جدالات طوال المباراة”.

وأوضح: “لقد عاد ريال مدريد وعاد بشكل جيد للغاية كما كنت أتمنى، لقد خاطرنا أكثر في الشوط الثاني لمحاولة تغيير النتيجة، وكنا أفضل جسديًا ولدينا الشجاعة والقوة”.

واستطرد أنشيلوتي: “نحن نعود شيئًا فشيئًا، من الصعب تغيير ديناميكيات المباريات التي كانت بهذا السوء في الشوط الأول، لكن كان للفريق شخصية، كانت الديناميكية سلبية للغاية وأصبحت إيجابية للغاية”.

واستدرك: “الشوط الثاني سيمنحنا الكثير من الثقة للمضي قدماً ومحاولة تحسين الأمور مرة أخرى خلال المباريات، لم نستسلم، قاتلنا على كل كرة، وسوف نتغير للأفضل كما قلت لكم سابقاً”.

واستكمل: “كامافينجا لعب بشكل جيد في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كان لديه المزيد من الطاقة والشخصية، وشيئاً فشيئاً يتعلم أنه يجب أن يعتني بنفسه ويلعب مباراة كاملة. لعب مباراة متكاملة اليوم”.

وواصل: “كنت غاضبًا جدًا بعد الشوط الأول، خاطرنا بالضغط في المقدمة وهم يتعاملون مع الضغط جيداً، لقد فقدنا الكثير من المبارزات. قلت لهم أن يستيقظوا، وأننا لا يزال لدينا الوقت للعودة وهذا ما حدث”.

وتابع: “لا يمكننا اللعب بهذه الطريقة في الشوط الأول، لكن رد الفعل كان مذهلاً. هذا الفريق لا يستسلم أبداً، أولئك الذين يعملون في النادي يعرفون ذلك. لم نستسلم وسنعمل على تحسين أخطاءنا”.

واختتم حول المشادة الكلامية مع رودريجو عقب استبداله: “قلت له إنه لا يجب أن ينسى يصافحني عند مغادرة الملعب، لم يحدث شيء وكان أمراً طبيعياً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P