مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
AHL
- : -
ضمك
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
<
>
أخبار النصر السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار الهلال السعوديأهم الأخبار

تعليق ساخط من مدرب النصر بعد التعادل مع الحزم.. ومفاجأة بحديثه عن الهلال!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحدث المدرب البرتغالي لويس كاسترو، عن تعادل النصر مساء اليوم مع نظيره الوحدة بنتيجة (4-4)، في إطار منافسات الأسبوع الـ22 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذا التعادل، رفع العالمي رصيده من النقاط إلى النقطة 53، ليظل في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، فيما وصل الحزم إلى النقطة 15، بالمركز السابع عشر.

النصر
النصر

مدرب النصر يعلق على مشاكل العالمي الدفاعية

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، قال لويس كاسترو، مدرب العالمي: “الحقيقة أن الجميع يعرف مشاكل النصر.. ولكن لا أحد يريد أن يعترف بها.. الحل يجب أن نعمل على الجانب الجماعي للفريق وأيضًا على الجانب الفردي لبعض اللاعبين”.

وواصل: “هنا «ناقوس الخطر» فريقنا هجومي ولا يمكن أن يصبح دفاعي.. واذا أردنا تحقيق البطولات يجب أن نكون هجوميين.. وبالنسبة لي كمدرب من السهل اللعب كدفاع واللعب على المرتدات.. ولكن ليس هذا فكري”.

وأضاف: “العقيدي معاقب 5 أشهر.. واليوم اعتمدنا على تاليسكا لأن محمد مران معاقب أيضًا.. سلطان للآن ننتظر عودته.. غريب بعد أسبوعين.. لاجامي بامكانه اللعب إذا احتجناه”.

واستكمل: “دائمًا المدرب هو سبب الخسارة بنظر الأغلب.. لأن من السهل تحميل الأخطاء على شخص واحد.. لكن أنا لدي وعي كامل بما أقدمه مع الفريق”.

وأردف: “نلعب بـ2 أظهره هجوميه وأغلب لاعبينا ذو خصال هجومية.. لليوم قبل المباراة فزنا بـ9 مباريات متتالية ونتواجد في المنافسة على كل البطولات حتى بالمشاكل الدفاعية”.

وأضاف: “هل أحد يريد فريق مثل النصر أن يلعب كرات عالية؟! بدون بناء الهجمة من الخلف.. نحن نفوز وخسرنا فقط مباراة من الهلال”.

النصر - الهلال
العالمي- الهلال

وتابع: “حتى الفرق الكبيرة بالعالم لديها مشاكل.. لا يوجد فريق ليس لديه مشاكل.. نحن نبني من الخلف لأن تفوقنا من ذلك وليس لدينا فرصة باللعب مباشر.. والبناء من الخلف دائما مرتبط بالفرق الكبرى”.

وواصل: “في مباراة الهلال لعبنا بشكل مباشر.. لان لم نستطع أن نوصل الكرة للوسط.. ولا نريد اللعب الطويل لانه مثل إهداء الكرة للخصم ليهاجمك”.

وأتم مدرب العالمي حديثه قائلًا: “أنا أعلم أن هناك كثير من الناس ستستسلم بمنتصف الطريق.. لكن أنا لم استسلم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P