مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار مانشستر يونايتدأهم الأخبارسوق الإنتقالات

تفاصيل مفاوضات مانشستر يونايتد لضم فاران

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقرير صحفي عن تفاصيل مفاوضات نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع الفرنسي رافائيل فاران، لاعب قلب دفاع ريال مدريد، والتي أعلن الناديين عن حسمها رسميًا في الساعات الأخيرة.

وأعلن مانشستر يونايتد وريال مدريد رسميًا حسم صفقة انتقال فاران إلى أولد ترافورد بعد فترة من التفاوض إلى أن تم الحسم مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات.

وذكرت صحيفة “تليجراف” أن المفاوضات بين مانشستر يونايتد ورافائيل فاران بدأت منذ شهر يناير العام الجاري بعدما رفض اللاعب مقترح ريال مدريد حول تجديد عقده بتخفيض راتبه.

وأوضحت أنه مع بدايات شهر نوفمبر العام الماضي قدمت إدارة ريال مدريد بالفعل رغبتهم للتجديد عقد فاران وفتح خط الاتصالات مع وكيل أعماله، إلا أن صعوبة الأمر بدا سريعًا برفض مقترح تخفيض الراتب بنسبة 10% التي عرضها الكيان الأبيض بحجة الأزمة الاقتصادية.

وبعد أسابيع قليلة وتحديدًا في شهر يناير، كانت الاتصالات الأولى من مانشستر يونايتد مع وكيل فاران للاستفسار عن موقف اللاعب وإمكانية انتقاله إلى أولد ترافورد وكانت المؤشرات الأولية إيجابية لصالح الشياطين الحمر.

تبع ذلك العديد من الاتصالات بين إدارة المان يونايتد ووكيل فاران، وفي شهر مارس وصلت رغبة اللاعب في الرحيل إلى مكاتب ريال مدريد ولم تكن هناك معارضة رغم التأكيد على رغبتهم في بقائه.

وفي منتصف شهر أبريل تأكدت رغبة فاران الفعلية في الرحيل عن ريال مدريد بعدما تواصلت إدارة الكيان الإسباني مع وكيله والذي هو نفسه وكيل المدرب كارلو أنشيلوتي عندما بدأت الاتصالات لعودة الأخير لتدريب الأبيض في حالة رحيل زيدان.

ريال مدريد حاول التمسك باستمرار فاران

بينما أكدت الصحيفة أن ريال مدريد ترك الأمر وتوقف عند العرض الأول الذي قدمه للاعب، ومع نهاية الموسم كانت هناك مفاوضات جادة بين وكيل المدافع الفرنسي ومانشستر يونايتد لمحاولة التوصل لاتفاق حول الشروط الشخصية في حالة حسم الصفقة على أن يبدأ الناديين التفاوض بشأن قيمة الانتقال.

وبالفعل توصل مانشستر يونايتد لصيغة اتفاق مع وكيل فاران على الشروط الشخصية ولكن النادي الإنجليزي كانت لديه شكوك في نية ريال مدريد في التخلي عن خدماته، وبالفعل تمسك النادي في البداية باستمراره ولكن سريعًا ما تغير الموقف بعد العرض الأول الرسمي.

وأشارت الصحيفة أن مانشستر يونايتد أكد على اعتزامه دفع 45 مليون يورو للحصول على خدمات فاران، وبعد مفاوضات قليلة وصل الرقم إلى 50 مليونًا ورحب الطرفان بالصفقة خشية خروج المدافع مجانًا الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P