مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار الدوري الألمانيأخبار الدوري الإنجليزيأخبار بايرن ميونخأخبار توتنهام هوتسبرأهم الأخبارتقارير وتحليلاتسوق الإنتقالات

تقرير| كيف صدم رئيس بايرن ميونيخ أحلام بوتشيتينو؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ارتبط الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني السابق لتوتنهام هوتسبر الإنجليزي، بتولي قيادة بايرن ميونيخ الألماني، خلفا للكراوتي نيكو كوفاتش، لكن يبدو أنه قد يضطر إلى انتظار فرصته وقتا أطول.

وأصر كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ على أن النادي ليس في عجلة من أمره لتعيين مدير فني دائم جديد وسط تكهنات التعاقد مع بوتشيتينو.

وقرر العملاق البافاري إقالة نيكو كوفاتش، في وقت سابق من هذا الشهر بعد الخسارة المهينة بنتيجة 5-1 أمام إينتراخت فرانكفورت، ومنذ ذلك الحين يقود الفريق المدرب المؤقت هانسي فليك.

وقاد فليك الفريق إلى ثلاثة انتصارات من أصل ثلاثة تحت ولايته، بفوزه 2-0 على أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا ، يليه فوزين 4-0 ضد بوروسيا دورتموند وفورتونا بالدوري الألماني.

واجرت صحيفة “بيلد” الألمانية، حوارا مع رومينيجه، الذي قال إن النادي سعيدا بإدارة فليك للفريق حتى الآن، مما يشير إلى أنه قد يبقى بشكل دائم في منصبه.

واضاف رومينيجه: “نحن راضون تماما عن هانسي،ليس فقط لأننا فزنا ، لكن نوعية كرة القدم التي نقدمها معه هي العامل الحاسم”.

وتابع: “كل ما فعله حتى الآن هو بالضبط ما أردناه، هانسي لديه خطة لعبة واضحة، واللاعبون يعرفون بالضبط ما يتعين عليهم القيام به”.

وارتبط اسم بوتشيتينو، الذي أقيل من توتنهام يوم الثلاثاء الماضي، بعدة أندية كبرى أمثال: مانشستر يونايتد”، وريال مدريد، وباريس سان جيرمان في وقت سابق.

ومن غير المرجح أن يكون بعيدا عن التدريب لفترة طويلة، خاصة مع ارتفاع أسهمه بعد قيادته توتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ويعتقد البعض أيضا، أن ماوريسيو قد يقوم بخطوة صادمة، بالتعاقد مع  غريم توتنهام اللندني “أرسنال” إذا قرر الأخير الإطاحة بمدربه الحالي”أوناي إيمري”.

من جانبه قال جاري نيفيل ، مذيع “سكاي سبورتس” إنه لا يمكنه رؤية بوتشيتينو في أرسنال، متما: “أعتقد أنه في موقع يتيح له اختيار المكان الذي يذهب إليه بعد ذلك، إنه في موقع قوي وستكون وظيفته التالية أحد الأندية الكبرى في أوروبا”.

وواصل: “لست متأكدا من أن ماوريسيو يريد أن يفعل شيئا من هذا القبيل ضد توتنهام الذي تربطه به وبجماهيره علاقة رائعة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P