مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الإنجليزيةسوق الإنتقالات

تقرير .. 3 صفقات تجعل تشيلسي غير قابل للإيقاف في الموسم المقبل

هل تتحرك ادارة البلوز؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يحتاج فريق تشيلسي الانجليزي تدعيم عدة خطوط في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حال رغبت ادارة الفريق اللندني في المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل .

و نرصد في موقعكم بالجول ثلاثة صفقات يمكن أن تجعل البلوز فريقا لا يمكن إيقافه في الموسم القادم بغض النظر عن الغيوم التي تحيط بمستقبل المدرب الايطالي انطونيو كونتي مع الفريق .

و يعاني كونتي من تردي في علاقته بإدارة النادي الانجليزي بسبب الميركاتو حيث يرفض النادي تلبية طلباته بالتعاقد مع لاعبين يطلبهم المدرب لترميم الصفوف .

تشيلسي ظهر بصورة مريرة في النسخة المنصرمة من البريميرليج الذي توج بلقبه مانشستر سيتي رغم أنه كان حامل لقب البطولة حيث فشل في تأمين مقعدا مؤهلا للنسخة المقبلة من دوري ابطال أوروبا .

و يتحمس جمهور تشيلسي للاحتفال من جديد و عزف لحن النجاح في الموسم القادم رغم نجاح رجال كونتي في حفظ ماء الوجه بالفوز بلقب كأس الاتحاد الانجليزي على حساب مانشستر يونايتد .

و لم يبرم تشيلسي أي صفقة في الميركاتو الصيفي حتى الآن و سيكون النادي بحاجة لبعض التغييرات و عدم السير على خطى ميركاتو الصيف الماضي الذي لم يؤت ثماره مع الفريق فيما عدا المدافع الألماني انطونيو روديجر الذي ترك انطباعا جيدا في أول موسم له في ستامفورد بريدج .

و لم تتجه ادارة تشيلسي لإفساد ما حدث في ميركاتو الصيف الماضي , خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2018 لذلك سيكون ضروري جدا أن يتحرك النادي في الفترة الحالية للتعاقد مع عدة لاعبين لجعل الفريق أقوى .

جان ميشيل سيري

https://www.youtube.com/watch?v=zSAdufWPqcA

خط وسط البلوز كان يقدم عملا جيدا بوجود ماتيتش و كانتي ما يجعل لفابريجاس الحرية في اللعب كصانع ألعاب و هو الشيء الذي يتميز به الاسباني .

و لكن مع رحيل الصربي ماتيتش المفاجيء و بيع عقده لمانشستر يونايتد تغيرت الأوضاع و لم يعد الأمر مثلما كان حتى بعد ضم باكايوكو الذي أطلق جمهور تشيلسي صافرات استهجان ضده , و لم يقدم داني درينكووتر أي اضافة في خط الوسط و لم يستعيد روس باركلي لياقته , لذلك يحتاج النادي التعاقد مع سيري في الصيف الحالي .

لاعب وسط نيس الفرنسي كان قريبا للغاية من الانضمام لبرشلونة في الصيف الماضي قبل أن تنهار الصفقة في الأمتار الأخيرة و منذ ذلك التوقيت حظى اللاعب بموسم صعب في الدوري الفرنسي و رغم ذلك مازال لاعبا ذو قيمة كبيرة .

و يتميز سيري بالقدرة على التمريرات الدقيقة , و في حال نجاحه في الانخراط في الوسط رفقة فابريجاس و كانتي سيكون تشيلسي فريقا صعب التغلب عليه في هذه المنطقة من الملعب .

ليون بيلي

اثنين من أجنحة تشيلسي الرئيسية بيدرو رودريجيز و البرازيلي ويليان يلعبان مع سن مرتفع حيث يصل الاسباني لعامه الـ 30 بينما يبلغ ويليان 29 عاما ما يجعل الفريق بحاجة للاعب شاب و قد يكون الوقت ملائم للغاية للاستثمار في ضم جناح ذو امكانيات عالية و سن شاب .

البلجيكي ايدين هازارد أصبح يلعب أكثر في خط الوسط عكس ما اعتاد عليه في أيامه الأولى كجناح , و هو سبب آخر يجعل تشيلسي يفكر جديا في التحرك لضم بيلي من باير ليفركوزن الألماني .

اللاعب الجامايكي صاحب الـ 20 عاما ظهر بشكل جيد مع فريقه في الموسم المنقضي بالدوري الألماني حيث لعب 25 مباراة كأساسي و سجل تسعة أهداف و صنع لزملائه 6 أهداف أخرى .

و يستطيع بيلي اللعب كجناح أيمن أو ايسر لكنه يفضل اللعب في الجهة اليسرى , و يجيد المراوغة بشدة و يلعب بقدمه اليسرى , و يلعب كرات عرضية منضبطة و هو أمر قد يحبه مهاجم البلوز ألفارو موراتا .

و يمتاز اللاعب الشاب أيضا بقدرته على تنفيذ الركلات الحرة بشكل جيد , و رغم سنه الصغير إلا أنه يظهر امكانيات و موهبة هائلة تجعل تعاقد تشيلسي معه ضرورة في الفترة الحالية .

ماورو ايكاردي

بداية سيئة حظى بها الاسباني موراتا في خط هجوم البلوز بعد انتقاله من ريال مدريد بعدما أثبت نفسه مع النادي الملكي و فريقه السابق يوفنتوس الايطالي .

و في الوقت الذي عانى فيه موراتا من التأقلم على البريميرليج كان ايكاردي يلمع في سماء الدوري الايطالي رفقة انتر ميلان حيث سجل المهاجم الأرجنتيني 29 هدفا في 34 مباراة و كان واحدا من أفضل المهاجمين في العالم في الموسم الماضي .

و لايمانع انتر ميلان فكرة رحيل ايكاردي و يفتح الباب لسماع العروض للحصول على توقيعه و على تشيلسي أن يتحرك و يتقدم بعرض لضمه هذا الصيف .

و يمتاز إيكاردي بقدرته الكبيرة على لعب الكرات الرأسية و هو ما يتميز به أوليفيه جيرو و موراتا ايضا لكن ايكاردي يعطي أكثر من الضربات الرأسية في المباريات فضلا عن كونه يبلغ من العمر 25 عاما فقط .

و لو كان على تشيلسي التحرك لضم مهاجم فعلا في الميركاتو يجب أن ينظر لخيار ضم إيكاردي فقد يكون الفريق معه غير قابل للإيقاف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P