مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار تشيلسيأخبار كأس الاتحاد الإنجليزيأخبار مانشستر سيتيأهم الأخبار

توخيل يعرب عن سعادته بالتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أشاد توماس توخيل مدرب تشيلسي بالأداء الاستثنائي للاعبيه وقدرتهم، حجز تشيلسي مكانه في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على مانشستر سيتي.

وسجل حكيم زياش هدف فوز تشيلسي في الدقيقة 55 من هجمة مرتدة تمت بشكل مثالي، في شباك مانشستر سيتي.

قال توخيل عقب اللقاء: “لقد كان أداءً قوياً للغاية، أنا سعيد جدا وفخور جدا. لعبنا 35 دقيقة ممتازة في الشوط الأول ثم عانينا في آخر 10 دقائق من فقدان الكرة وأمام جودة فريق مثل مانشستر سيتي”.

وأضاف: “في الشوط الثاني، لعبنا نصف ساعة أخرى بقوة واستحقنا التسجيل. كان من الممكن أن نضيف هدف ثاني، لكن في آخر 15 دقيقة عانينا كثيرًا، لأنهم لعبوا بمخاطرة كبيرة وبوجود العديد من اللاعبين الهجوميين”.

وتابعظك “كنا نشعر بالتعب قليلاً ولكن كان أداءً قويًا للغاية وأنا سعيد جدًا بفريقي الذين قدموا أداءً على هذا المستوى اليوم”.

وعن ثنائية زياش وفيرنر قال: “لا يمكنك الفوز على السيتي إلا إذا كان لديك لاعبين في المستوى الأعلى وكان اللاعبان جيدًا في المقدمة بسرعتهما وتسارعهما، وأيضًا التأثير الذي أحدثه ماسون في التمريرة”.

وتابع: “كان تيمو وحكيم نفس التشكيلة التي لعبنا بها ضد ليفربول حيث كانا قويين أيضًا في مباراة وانتصارنا 1-0 لذا أنا سعيد. على الجانب الآخر، يجب أن يكون الأمر كذلك تمامًا. يجب على كل شخص موجود على أرض الملعب أن يقدم أداءً قويًا، والآن هي اللحظة التي لا يمكننا فيها خسارة واحد في المائة من الموسم. هذه هي الطريقة التي نريدها”.

وتابع: ” نظافة الشباك؟ إنه شيء مستحق بجدارة وهذا يجعلني سعيدًا جدًا لأننا استحقنا هذا ولم نكن محظوظين فقط عملنا بجد من أجل هذا ويمكنك أن تشعر بالرابطة بين الفريق”.

وأوضح: “هناك تضامن حقيقي واللاعبون مستعدون لتغطية بعضهم البعض إذا خسر أي شخص اللالتحمات. أردنا إظهار الشجاعة والسيطرة على بالكرة، وهو ما فعلناه اليوم وأنا سعيد جدًا”.

وتابع: إذا لعبت ضد بيب جوارديولا، فأنت تعلم أنك تلعب ضد أعلى مستوى في أوروبا لأنه في كل مكان كان فيه كان هو المعيار مع فرقه ويمكنك أن ترى هذا في الدوري الممتاز”.

وأكمل: “كان هدفنا سد الفجوة لمدة 90 دقيقة لأنه ممكن في كرة القدم وإذا وصلت بزخم جيد يمكنك تحقيق ذلك. لقد لعبنا بشجاعة كبيرة وكنا واثقين من أنفسنا للغاية، وشجعان جدًا”.

وأتم: “لقد استحقينا الفوز على أحد أفضل الفرق مع أفضل مدرب، وهذا يمثل دفعة كبيرة لتقدمنا ​​وتطورنا. وصلنا مع فريق شاب ولاعبين شباب لذا من المهم أن تكون لدينا هذه التجربة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P