أخبار الأهلي المصريأخبار دوري أبطال أفريقياأهم الأخبار

ثنائي الأهلي يتعرض للإصابة أمام بلاتينيوم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تعرض ثنائي فريق الأهلي المصري للإصابة في مباراة الفريق مساء اليوم السبت أمام بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا.

و تلقى قلب الدفاع سعد سمير إصابة ليتحرك المدرب السويسري رينيه فايلر ويسحبه من الميدان و يدفع برامي ربيعة بدلا منه.

الأمر ذاته تكرر مع جونيور أجايي ، حيث لم يقدر اللاعب اكمال اللقاء ما جعل فايلر يدفع بحسين الشحات بدلا منه.

و من المنتظر أن يخضع الثنائي لفحوصات طبية على موضع اصابتيهما في الساعات المقبلة للوقوف على حجم الإصابة و مدة غيابهما عن الفريق.

و أنهى الأهلي المباراة منتصراً بثنائية دون رد في ستاد السلام ليرفع رصيده للنقطة السادسة.

مقالات ذات صلة