مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار باريس سان جرمانأهم الأخبار

جالتييه: هل لدينا أمراء في الملعب؟ أتمنى أن يكون لدينا لاعبون ذوو جودة عالية ملتزمون تمامًا بالمشروع

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

طالب كريستوف جالتييه المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان، من لاعبي فريقه أن يكونوا ملتزمين بمشروع النادي.

باريس سان جيرمان أعلن تعاقده مع المدير الفني الفرنسي لقيادة الفريق في الموسم القادم بعقد يمتد لسنتين.

جالتييه: هل لدينا أمراء في الملعب؟ أتمنى أن يكون لدينا لاعبون ذوو جودة عالية ملتزمون تمامًا بالمشروع

كريستوف جالتييه
كريستوف جالتييه

وقال جالتييه في مقابلته الأولى مع موقع ناديه: “ما هي مشاعرك الأولية بعد توقيع عقد تدريب باريس سان جيرمان؟ أولا، عندما تصبح مدربا لباريس سان جيرمان، فأنت تصبح مدربا لأحد أكبر الأندية في العالم، مع انتشار عالمي، بارك دي برنس باريس، العاصمة، باريس سان جيرمان وألوانها الرائعة، بالطبع يمكن أن يكون هناك الكثير من الضغط، لكن هذا ليس ما أراه”.

وأضاف: “كنت بالطبع فخور وعاطفي أيضًا عندما وصلت إلى بارك دي برانس، لأنني أعرف أن الكثير من المدربين كانوا يرغبون في أن يكونوا كذلك في موقعي هناك ثقل المسؤولية لدينا التزام لتحقيق النتائج، ليس فقط من حيث الانتصارات ولكن أيضًا من حيث جودة لعبنا وصورتنا هذا ما سأركز عليه في عملي مع اللاعبين وفريقي الفني والطاقم الطبي للتأكد من أنه لا يمكننا أن نحظى بموسم ممتع فحسب، بل موسم رائع”.

وأكمل: “بارك دي برانس مكان فريد من نوعه! كنت محظوظًا بما يكفي لأتمكن من الخروج إلى الملعب ورؤية الملعب فارغًا، إنه ملعب تاريخي رائع موسم بعد موسم، الجو يكبر ويكبر، بالطبع مع المزيد والمزيد من التوقعات من حيث أهداف ووسائل النادي، لكنني سعيد جدًا”.

وواصل: “سأكون سعيدًا جدًا هذه المرة لكوني على مقاعد البدلاء على الجانب الأيمن لتوجيه فريقي يجب أن يكون أحد الملاعب التي تترك أكبر انطباع عليك، من خلال جمالها واسمها،حديقة الأمراء. هل لدينا أمراء في الملعب؟ فوق كل شيء، أتمنى أن يكون لدينا لاعبون ذوو جودة عالية ملتزمون تمامًا بالمشروع الذي أعاد الملاك تعريفه. أنا متأثر بشكل طبيعي وفخور جدًا بأن أكون داخل هذا الملعب”.

وأكمل: “كل شيء مرتبط. أولاً، هناك التزام يجب أن أكون المثال الرئيسي لذلك جنبًا إلى جنب مع الطاقم الفني والطبي، ولكن هناك أيضًا التزام اللاعبين”.

وقال المدرب الفرنسي: “لا يمكن أن يكون هناك حل وسط بشأن طريقة حياة اللاعبين والقواعد الخاصة في الفريق، ولكن حول ما يجب أن يكون عليه الفريق والسلوك الفردي للاعبين يجب أن يكون اللاعبون مهووسين بفكرة وجود روح جماعية، فريق واحد مترابط بحيث يكون الفريق أقوى مع أفراد لدينا تحت تصرفنا إذا كان الفريق قويًا، فلدينا فرصة أكبر للنجاح عندما يكون لديك موهبة وتكون مصممًا ومطلوبًا وملتزمًا، يأتي الأفراد إلى المقدمة تلقائيًا”.

وأردف: “عندها يجب أن يكون لدينا ألعاب جيدة للمشاهدة. فيما يتعلق بالتواصل ، هناك أيضًا علاقات.اعتدت التكيف مع الفريق واللاعبين الذين أملك ، ولكن هناك أيضًا ما أريد أن أغرسه في اللاعبين من حيث الدقة والاحتراف حتى يتمكن باريس سان جيرمان من الفوز”.

وعن التتويج بدوري الأبطال وقلة خبرته في البطولة القارية أجاب: “سيكون هناك دوري ابطال اوروبا عندما تبدأ الموسم أربعة أو خمسة فرق قادرة على الفوز به في النهاية، هناك واحد فقط يكون البطل والموسم الماضي كانت قصة مجنونة أنت لا تفوز بالأسماء لا يمكنك أن تقول سنفوز بدوري الأبطال إنه عمل كبير، الكثير من المطالب”.

وأضاف: “إنها رغبة كبيرة من جانب النادي بأكمله والجماهير واللاعبين، ولكن هذا يعني أيضًا التمتع بلمسة الحظ هذه في أوقات معينة، كيف يمكنك الحصول على هذا القدر من الحظ؟ نحاول التحكم في جميع المعلمات حول الفريق والوصول إلى حالة جيدة في اليوم”.

وواصل: “لكن علينا أن نعترف بأن دوري أبطال أوروبا أظهر هذا الموسم أنه من الصعب للغاية الفوز وبسيناريوهات مذهلة ومجنونة لم يكن أحد يتوقعها”.

وعن مقابلة الفرق الدفاعية أجاب جالتييه: “إنه شيء جديد سأتعلم عنه بسرعة كبيرة، لكنني كنت أخطط لبضعة أسابيع. سيتعين علينا تلقائيًا تكييف نظام لعبنا مع الفريق الذي سيكون تحت تصرفي، مع اللاعبين الموهوبين سيشكل ذلك الفريق لن نتمكن من اللعب، ولن أجعل باريس سان جيرمان يلعب بنفس الطريقة التي لعبت بها مع فرق أخرى في الماضي، سواء كان ذلك في نيس مؤخرًا، ولكن أيضًا في ليل أو سانت إتيان ولكن بفضل هذه التجربة، أعرف كيف أستعد للمباريات ضد باريس، وسأضطر إلى العثور على مفاتيح أخرى غير تلك التي وجدتها عندما كنت في الجانب الآخر. باريس سان جيرمان هو فريق يمتلك الاستحواذ ويلعب ضد كتل دفاعية عميقة ،وتحتاج إلى كل من الصبر والتوازن الصحيح للفوز بالكرة بسرعة وإبقاء الخصم تحت الضغط طوال الوقت”.

وأتم: “سيتعين علينا تخفيف التشكيلة الحالية لأن هناك العديد من اللاعبين يلعبون في نفس المركز لتحقيق التوازن في غرفة تبديل الملابس، وللحصول على جو عمل جيد وللتأكد من أن كل شخص يشعر بأنه مشترك في مشروع النادي، سيتعين علينا تقليل عدد اللاعبين، والمواهب الشابة التي تستحق اللعب ستأتي للتدريب معنا ولماذا لا تشارك في بعض المباريات مع الفريق الأول”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P