مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار مانشستر سيتيأهم الأخبار

جوارديولا: سنُحقق الفوز على ساوثهامبتون بنتيجة 18-0!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ظهر بيب جوارديولا، المُدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أمام وسائل الإعلام قبل مُباراة ساوثهامبتون.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمُواجهة نظيره فريق ساوثهامبتون مساء غداً الأربعاء على استاد الاتحاد في إطار مُنافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل المُباراة: “لم تعد هنالك سلسلة من الإنتصارات، الآن سنُفكر في كل مُباراة على حده، سنواجه ساوثهامبتون وسنحاول تقديم مباراة جيدة من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط”.

وتابع: “شاهدت العديد من مُباريات ساوثهامبتون، لقد فازوا على ليفربول وتعادلوا أمام تشيلسي، نتائجهم لم تكن جيدة بسبب الإصابات بشكل خاص، أعرف كم ستكون المباراة صعبة، وعلينا تقديم أداء جيد غداً للحصول على النقاط الثلاث والعودة للإنتصارات مرة أخرى”.

وبسؤاله أظهر ساوثهامبتون في بعض المُباريات أنه بإمكانه إستقبال 9 أهداف، فهل هذا شيء ستضعه في الاعتبار؟ قال: “”18، سنسجل 18 هدفا، سنفوز 18-0، تلك ستكون النتيجة”.

وواصل: “هل هذا سؤال؟ هل أنت جاد؟ هل تعتقد أن كرة القدم عبارة عن مُزحة؟”.

وأضاف: “لسنا محبطين عقب الهزيمة أمام مانشستر يونايتد ، إنها كرة القدم، كما يُمكنك الفوز، يُمكنك أيضاً السقوط، ما زلنا في جميع المسابقات وهناك الكثير من المباريات لنلعب لأجلها”.

وعند سؤاله هل يُمكن لمانشستر يونايتد العودة لسباق البريميرليج قال: “يمكن أن يحدث كل شيء في كرة القدم، مانشستر يونايتد يمكنه فعل ذلك، مُتبقي لدينا 10 مباريات، وعلينا أن نفوز بستة أو سبع مباريات للتويج بلقب الدوري الإنجليزي رسمياً”.

وإستدرك: “مزيج من خيبة الأمل والحزن بعد مباراة الأحد، كان اليوم الثاني أفضل واليوم الكل سعيد ومتحمس للغاية، إنها ردة فعل شائعة، أدرك الجميع مدى صعوبة الفوز بمباريات جيدة، لقد فعلناها والآن نركز على المرحلة التالية”.

وإختتم حديثه قائلاً: “لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به للوصول إلى المُباريات الأخيرة للتنافس على الفوز بلقب البريميرليج، نحن ما زلنا نُشارك في جميع المسابقات، لا يهم ما سيحدث غدًا، بالطبع نريد الفوز، ولكن لا يزال هناك العديد من المُباريات”.

وكان ساوثامبتون قد تعرض للهزيمة بتسعة أهداف دون رد أمام مانشستر يونايتد قبل عدة أسابيع، وهي نفس النتيجة التي خسر بها الموسم الماضي أيضا أمام ليستر سيتي.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، بينما يحتل فريق ساوثهامبتون المركز الـ 144 برصيد 33 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P