مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار برشلونةأخبار ريال مدريدأهم الأخبار

جواو فيليكس يستفز فينيسيوس جونيور قبل الكلاسيكو بهذا التصريح!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

فاجئ البرتغالي جواو فيليكس لاعب برشلونة نظيره البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، بتصريح مثير قبل مباراة الكلاسيكو الإسباني.

جواو فيليكس
جواو فيليكس

ويستعد النادي الملكي لملاقاة غريمه التقليدي، البارسا، في لقاء كلاسيكو الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الليجا.

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة كلاسيكو الأرض، يوم 28 أكتوبر في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب مونتجويك معقل البلوجرانا.

ويحتل الريال صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد البارسا في المركز الرابع من سلم ترتيب الليجا برصيد 21 نقطة.

جواو فيليكس يفاجئ فينيسيوس جونيور بتصريح ناري قبل الكلاسيكو

وتحدث فيليكس في تصريحات عبر الموقع الرسمي للبارسا، قائلًا: “ذكرياتي عن الكلاسيكو؟ أتذكر الكثير من المباريات وخاصة 4-0 في البيرنابيو، تحدثنا عنها في غرفة الملابس، كنت دائماً أشاهد الكلاسيكو وأشجع البلوجرانا”.

وتابع: “ماذا تحدثنا؟ أشياء خاصة في غرفة الملابس لا يمكنني أن أقولها لكنهم قالوا أنهم لعبوا مباراة كبيرة وغادروا البيرنابيو سعداء”.

وأضاف: “أكون من قادة برشلونة لسنوات قادمة؟ “نعم بالطبع، جميعنا علينا أن نتحلى بالقيادة لدفع الفريق للأمام وأعتقد بمرور الوقت أتحسن في ذلك”.

فينيسيوس جونيور - ريال مدريد
فينيسيوس جونيور – ريال مدريد

وأكد: “أنا سعيد جداً في برشلونة، الناس استقبلوني بشكل رائع، عائلتي بخير هنا وسعيدة بمعاملة الناس لنا، جميعنا سعداء”.

وأوضح: “هناك فرق بين ديربي مدريد والكلاسيكو؟ الديربي مهم لكن الكلاسيكو يبقى الكلاسيكو، كل الناس ينتظرون هذه المباراة كل سنة”.

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

وشدد: “برشلونة وريال مدريد أكبر ناديين في العالم والتنافس بينهم كبير جداً منذ سنوات. أعتقد أنها أكبر بكثير من مجرد ديربي”.

واستطرد: “كنت أعرف بيدري قبل أن آتي لأني تحدثت معه مرتين على إنستجرام”.

وأفاد: “أما بابلو جافي كنت أعرفه من المعارك على أرض الملعب عندما نتواجه”.

وواصل: “عندما أتيت عرفت أن جافي مختلف خارج الملعب، داخل الملعب كنت أعرفه لكن خارج الملعب هو فتى جيد ومُضحك جداً وأنا منسجم معه”.

وأردف: “روبرت ليفاندوفسكي؟ أنا أتفاهم بشكل كبير مع ليفا، لأننا نتبادل الكرة باستمرار وبإمكاننا أن نهيئ لبعضنا الكرات للتسجيل وأنا ألعب قريب منه، نحن نحاول ان نلعب بسهولة وفعالية، أنا منسجم معه كثيرًا داخل وخارج الملعب، ولكن داخل الملعب نحن نتفاهم بشكل كبير وأحب كيف يلعب، هناك دائماً تنسيق بيننا ونحن نتفاهم بشكل ممتاز”.

واستكمل: “طريقة لعب فينيسيوس جونيور استفزازية؟ نحن نعرف أن فيني لاعب ممتاز، سريع جدًا ولديه مهارات كبيرة، ولكن أيضًا هناك لاعبون آخرون في الميرنجي بإمكانهم أن يسجلوا في أي وقت، ونحن نعرف أن الخطورة تأتي من أي لاعب”.

واختتم نجم البارسا: “هم أيضًا يحذرون مننا جميعًا، نحن كذلك نريد أن نكون حذرين من نقاط القوة التي يتمتع بها الريال ونريد أن نوقفهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P