مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ريال مدريدأهم الأخبار

حارس ريال مدريد السابق يفاجئ كيليان مبابي بهذا الطلب!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى النجم المعتزل الإسباني دييجو لوبيز، حارس مرمى نادي ريال مدريد السابق، بتصريح مثير بشأن الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

دييجو لوبيز - ريال مدريد
دييجو لوبيز – ريال مدريد

وارتبط اسم كيليان بالانتقال إلى صفوف اللوس بلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لموسم 2023.

ولكن  النادي الملكي لم يُرسل عرض رسمي لضم اللاعب نظرًا لعدم وضوح موقف الأخير بشأن مستقبله.

الجدير بالذكر أيضًا أن مبابي سيصبح لاعبًا حرًا في انتقالات الشتاء في يناير 2024، مما يتيح له الفرصة للانضمام إلى أي نادٍ يختاره دون دفع أي رسوم انتقال.

ويعتبر كيليان واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم حيث أن فكرة الحصول على خدماته، مطلوبة بشدة من قبل الأندية الكبيرة.

وسوف يكون لدى الميرنجي فرصة جيدة للتعاقد مع مبابي مجانًا إذا كان مستعد لتقديم عرض جذاب للاعب وفايزة العماري والدته ووكيلة أعماله.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

تصريحات مثيرة من حارس ريال مدريد السابق عن مبابي

وتحدث دييجو في تصريحات صحفية، قائلًا: “أول شخص اتصلت به عندما طلب الريال مني الانضمام؟ اتصلوا على منزلي وكان والدي هناك. لقد كانت مفاجأة كبيرة وحلماً كبيرًا لأنني، في النهاية، كنت لاعبًا شابًا في لوغو، وقد فاجأني استدعاء ريال مدريد كثيرًا. لقد كنت متحمسًا جدًا وذهبت لإجراء الفحوصات هناك، وعندما أخبروني أنهم سيعتمدون علي وأنه يجب علي الذهاب إلى هناك، شعرت بسعادة غامرة”.

وتابع: “عندما غادر مورينيو طلب مني الرحيل عن الميرنجي؟ نعم، كان هناك بعض المحاولات، لكنها في النهاية لم تحدث. لقد كنت مرتاحًا في مدريد، حيث كنت ألعب للنادي الذي أراد اللعب فيه. وجاء عام آخر. أردت الاستمتاع بتلك المرحلة ولهذا السبب لم أهتم لإمكانية المغادرة”.

وأضاف: “تجديد عقد كارلو؟ بالنسبة لي لا يوجد بديل. كارلو هو أفضل مدرب يمكن أن يحصل عليه ريال مدريد. لقد أثبت ذلك وما زال يفعل ذلك. إنه نجاح وعظيم، لا أحد يعرف كيف يقود الفريق مثله، الأرقام والنتائج موجودة ولا يوجد أحد مؤهل مثله لقيادة الفريق”.

ريال مدريد
ريال مدريد

وواصل: “رأيي في بيلينجهام؟ أعتقد أن بيلينجهام يجعلنا جميعًا نقع في الحب. إنه لاعب ولد ليلعب في ريال مدريد وأنا سعيد للغاية برؤية أدائه. إنه لاعب متكامل للغاية، ويتمتع بمستقبل عظيم وسيجعل مدريد أفضل”.

وأردف: “الأنسب بين مبابي وهالاند؟ سأختار مبابي. إنه لاعب يمكنه المساهمة بأشياء كثيرة في ريال مدريد، على الرغم من وجود لاعبين رائعين بالفعل في مركزه ولا أعرف ماذا سيحدث. اليوم، يمتلك ريال مدريد فريقًا رائعًا، وهو عام يمكن فيه الفوز بالألقاب، أتمنى قدومه”.

وأتم حارس الملكي السابق: “هل سيأتي الميرنجي؟ لا (يضحك). لا أعرف إذا كان سيأتي أم لا ، وهو موضوع كثر الحديث عنه، وبعد الذي حدث لا أعلم ماذا سيحدث. مدريد يتفوق على مبابي والجميع، حتى جميع اللاعبين العظماء الذين كانوا هناك. النادي هو ما يجعل اللاعب عظيما وليس العكس. من يريد اللعب لريال مدريد عليه أن يكون على استعداد لجعل الفريق ينمو بشكل رائع، وهو النادي الذي يمنحك الكثير”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P