مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
مستلزمات رياضية ونصائح

حذاء نايك جديد كرة القدم اصلي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حذاء نايك جديد كرة القدم اصلي، أحذية كرة القدم هي الأحذية التي يستخدمها الرياضيون للتمرين، وتختلف في التصميم والشكل عن الأحذية العادية لأنها أكثر مرونة وراحة للرجل الرياضي، وسنوضح لكم في السطور القادمة حذاء نايك جديد كرة القدم اصلي وأفضل أنواع حذاء نايك لكرة القدم نصائح لشراء أفضل حذاء نايك الرياضي الاصلي.

حذاء نايك جديد كرة القدم اصلي

أحذية نايك الأصلية لكرة القدم هي أحذية رياضية خاصة يرتديها لاعبي كرة القدم بالإضافة إلى ملابس كرة القدم، وهذه الأحذية مناسبة للعشب في ملاعب كرة القدم حيث تحتوي الأحذية على قواعد تساعد على التحرك على العشب كما تساعد أيضًا في الحفاظ على الكرة وإدارتها، كما يستخدم هذا الحذاء في رياضات أخرى.

تعتبر أحذية كرة القدم من نايك أحذية جري رائعة من حيث الشكل العام، وتتناسب مع العديد من أنواع أرضيات الملاعب الخضراء وتمنح اللاعب مزيدًا من المرونة في الحركة والجري دون أدنى معاناة، كما إنها لا تنبعث منها روائح كريهة، وحذاء نايك جديد كرة القدم اصلي مقاوم للماء عالي الكاحل بسعر 169 ريال سعودي.

أفضل أنواع حذاء نايك لكرة القدم

سوف نعرض لكم تشكيلة من أفضل أنواع حذاء نايك لكرة القدم، وهي كما يلي:

  • حذاء Nike Air Zoom Tempo NEXT: هذا الحذاء من أفضل الأحذية في مجموعة نايك، مناسب للعديد من الرجال، هذه الأحذية متينة ومريحة، يمكن ارتداؤها أثناء التدريبات المكثفة والمسافات الطويلة  وهي متوفرة بألوان متنوعة، ولهذا اخترناها كواحدة من أفضل الأحذية الرياضية للرجال.
  • حذاء Nike Air Zoom Pegasus 37 FlyEase: هذا الحذاء الرياضي جميل ومنعش وصيفي وهو من افضل الاحذية الرياضية وهو حذاء متين يتحمل مسافات طويلة ولهذا اخترناه من افضل الاحذية الرياضية للرجال.
  • حذاء Nike React Infinity Run 2 Flyknit Sneakers: إصابات الجري هي مصدر قلق مزعج عندما يكون الجري لمسافة 5 كم هو النشاط الوحيد، صُمم هذا الحذاء خصيصًا لتقليل هذه النتوءات والالتواءات والكدمات، فهو من بين أفضل أحذية الجري المتوفرة.
Nike Air Zoom Tempo NEXT
Nike Air Zoom Tempo NEXT

نصائح لشراء أفضل حذاء نايك الرياضي الاصلي

إليك في هذه الفقرة بعض النصائح لشراء أفضل حذاء نايك اصلي:

  • قد تكون من النوع الذي يجرب أحذية الآخرين وتجد أنها لا تناسبهم حتى لو كانوا رياضيين، ويمكنك شراء الأحذية وتجربتها في متجر الأدوات الرياضية ولن تجدها مناسبة لك حتى لو كانت كذلك، لذلك هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل أحذية نايك الرياضية، وهذه النصائح هي:
  • انظر إلى باطن قدمك، يوجد جزء منحني تحت أصابع القدم لا يلمس هذا الجزء الأرض مثل منتصف القدم والكعب، ولكنه يأتي بأحجام مختلفة، يمكنك معرفة نوع القوس الذي لديك عن طريق وضع قدمك في الماء ثم وضعها في الجبس أو الكرتون لمعرفة القوس الذي لديك لتحديد نوع الأحذية التي تختارها.
  • يعتمد نوع القوس الذي لديك على أقصى تلامس بين قاعدة الحذاء وقاعدة قدمك، لذا تأكد من شراء زوج من الأحذية يناسبك لتجنب الانزلاق أو التواء قدمك.
  • غالبًا ستجد أحذية مناسبة لتقوس القدم، ويمكن للبائع مساعدتك في ذلك لأن لديهم خبرة وعند الشراء من شركات المنتجات يمكنك العثور على العديد من أنواع الأحذية الرياضية.
  • تأكد من شراء الأحذية الرياضية المناسبة لك من متجر تعرفه أو من الوكالة نفسها، فقد تكون أحذية مزيفة ودون المستوى المطلوب.
  • من الطبيعي أن يدخل الحذاء بصعوبة في البداية، ثم يتكيف مع شكل القدم، فلا تقلق لأنه لن يقيدك أثناء التمرين وسيتوسع معك.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على حذاء نايك جديد كرة القدم اصلي هو حذاء يتسم بالروعة من حيث الشكل العام ويتناسب مع كثير من نوعية أرضيات الملاعب الخضراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P