أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأهم الأخبار

حمدي زكي: نادم على الانتقال إلى الأهلي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف حمدي زكي مهاجم الإسماعيلي الحالي، عن ندمه بالانتقال إلى الأهلي عام 2015 قادماً من نادي الاتحاد السكندري.

وقال حمدي فتحي: “لقد كنت صغير، وقعت على عقود الانضمام إلى الأهلي بين الدور الأول والثاني، وانتقلت له في غمضة عين”.

وأضاف: “لو كنت أعرف ما سيتحدث ليا في الأهلي، ما كنت وقعت على عقود انضمامي إليه ولبقيت في الاتحاد، وفضلت الاحتراف الخارجي”.

وواصل: “لقد حول بعض لاعبي الزمالك إقناعي بالانضمام إلى الزمالك، خلال تواجدي معهم في معسكر المنتخب”.

وتابع: “فرصة الانضمام إلى نادي كبير مثل الأهلي والزمالك والإسماعيلي فرصة لا تعوض ولا يستطيع اللاعب رفضها”.

وأتم: “تألقت في صفوف سموحة بعد الرحيل عن الأهلي وكنت هداف الفريق لمدة 3 مواسم، وأمنى ان تكون رحلتى مع الإسماعيلي مميزة مثل سموحة”.

مقالات ذات صلة