مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار باريس سان جرمانأخبار الدوري الإنجليزيأخبار الدوري الفرنسيأخبار مانشستر يونايتدأهم الأخبار

خاص بالجول | بوكيتينيو يقترب من خلافة سولشاير وزيدان مدرب باريس القادم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بوكيتينيو يقترب من خلافة سولشاير.. أفادت مصادر مطلعة ومقربة من ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي لموقع بالجول أن هناك مفاوضات مع كلا المدربين مارسيليلو بوكيتينو المدير الفني للنادي الباريسي وزين الدين زيدان المدير السابق لنادي ريال مدريد من أجل خلافة زيزو لـ بوكيتينيو في مقعد المدير الفني للعملاق الباريسي في المقابل تعيين بوكيتينيو مديراً فنياً للشياطين الحُمر.

بوكيتينيو يقترب من خلافة سولشاير

بوكيتينيو يقترب من خلافة سولشاير
بوكيتينيو يقترب من خلافة سولشاير

تتزايد الأقاويل حول مستقبل ماوريسيو بوكيتينيو على رأس الجهاز الفني لفريق باريس سان جيرمان، وبالأخص عقب الأزمات التي تواجهه مؤخراً مع كتيبة النجوم.. حيث يواجه الأرجنتيني صعوبة في التعامل نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وتلقى بوكيتينيو انتقاداً شديد اللهجة من ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، عقب الفوز الصعب امام ليل مساء أمس في الجولة الثانية عشر من الدوري الفرنسي قائلاً: “قبل وصول بوكيتينيو لتدريب باريس سان جيرمان، كانت النظره تجاهه أنه ضمن أفضل 5 مدربين الآن اصبح لا شيء!”.

ومن أبرز الأزمات التي تواجه بوكيتينو في باريس سان جيرمان، هي غضب الثنائي مبابي ونيمار من تصريحات مدربهم بأن ليونيل ميسي هو الأحق بالفوز بالكرة الذهبية هذا الموسم.

ووفقاً لمصادر مقربة من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فإن ماوريسيو بوكيتينيو منفتح على فكرة تدريب الشياطين الحُمر، حيث أن الأرجنتيني على دراية كاملة بالبريميرليج، حيث تولى قيادة كلاً من ساوثهامبتون وتوتنهام هوتسبير من قبل وحقق معهم نتائج إيجابية للغاية، وتأهل مع السبيرز لنهائي دوري أبطال أوروبا 2019 وخسر أمام ليفربول بهدفين نظيفين.

وتُعد مباراة توتنهام هوتسبير اليوم هي الفرصة الأخيرة بالنسبة لـ أولي جونار سولشاير، حيث فشل هو الآخر في استثمار الكم الكبير من النجوم داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالشياطين الحُمر وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تحقيق النتائج الإيجابية.

وكان السقوط الأخير للشياطين الحُمر أمام ليفربول بخماسية على ملعب أولد ترافورد أمام الجماهير له أثر سلبي كبير على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالإضافة إلى مجلس الإدارة الذي دائماً ما يمنح الثقة لـ سولشاير.

زيدان مدرب باريس القادم

زيدان مدرب باريس القادم
زيدان مدرب باريس القادم

منذ رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب ريال مدريد وهو يحظى بفترة راحة، حيث رفض تدريب نيوكاسل يونايتد بعد أن استحوذ عليه صندوق الاستثمار السعودي، كما أشارت العديد من التقارير الصحفية أنه رفض تدريب مانشستر يونايتد خلفاً لـ أولي جونار سولشاير.

ووفقاً لمصادر مقربة من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فإن الفرنسي وين الدين زيدان منفتحاً على فكرة تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي وقيادة نجوم الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق البطولات.

كما أكد المصدر أن زيزو مستعد للاستماع الى العروض المقدمة من باريس سان جيرمان لخلافة ماوريسيو بوكيتينيو، وذلك في حال عدم تلقيه عرضاً لتولي قيادة المنتخب الفرنسي الذي يقترب من المشاركة في كأس العالم قطر 2022.

وأشار المصدر في حديثه أيضاً، أن باريس سان جيرمان يرغب في تولي الفرنسي زين الدين زيدان قيادة النادي الباريسي منذ أن كان مدرباً لريال مدريد.. وفي حال تولي زيزو قيادة البي إس جي فسيكون قريباً للغاية من عائلته حيث سيكون في موطنه.

وأوضح المصدر أن هناك العديد من الأشخاص داخل الفريق الأول لكرة القدم، يشعرون أن تراجع مستوى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رفقة باريس سان جيرمان في أول خمس مباريات له بالدوري الفرنسي يعود إلى عدم توظيفه بشكل جيد من قبل المدرب الأرجنتيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P