أخبار الهلال السعوديأهم الأخبار
خيارات الهلال لبديل فهد بن نافل
يشهد نادي الهلال السعودي على دخول مرشح جديد لإنتخابات مجلس الإدارة الجديد بعد رحيل فهد بن نافل.
وفقًا لصحيفة “عكاظ” من المقرر أن تُعقد انتخابات مجلس الإدارة خلال الأيام المقبلة، وقد قدم الأمير نواف بن سعد أوراق ترشحه لمنصب إدارة الزعيم.
منافسة شرسة داخل الهلال على منصب مجلس الإدارة
وقد أكدت الصحيفة أن نواف بن سعد يحظى بدعم من الأمير وليد بن طلال وهو الداعم الأبرز للنادي، كما أوضحت أن نواف بن سعد مستعد لدفع 40 مليون ريال من حسابه الخاص لدعم الأزرق العاصمي وتولي منصب إدارته.
أعلنت صحيفة “الرياضية” أن فهد الخنيني قد دخل في سباق الحصول على مقعد الإدارة، وجاء ذلك قبل مدة قصيرة من اغلاق باب الترشح لإدارة مجلس الزعيم.
الجدير بالذكر أنه لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن المرشحين للإنتخابات حتى الآن.



