مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ليفربولأهم الأخبار

داروين نونيز: سواريز سيكون مرشدي في ليفربول

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعلن نادي ليفربول اليوم أمس الثلاثاء، إكمال التعاقد مع داروين نونيز مهاجم بنفيكا بشكل رسمي بعد حصوله على التصاريح اللازمة.

مهاجم منتخب أوروجواي وقع عقدًا طويل الأمد مع الريدز بعد الانتهاء من الشروط الشخصية واستكمال الفحص الطبي في مركز تدريب أكسا.

ووصل نونيز إلى ملعب أنفيلد بعد موسمين قضاها في البرتغال مع بنفيكا، حيث سجل 48 هدفاً من 85 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

وأجرى داروين نونيز لاعب ليفربول المنضم حديثًا للنادي الإنجليزي حديث مطول مع الموقع الرسمي للريدز.

وأكد خلال حديثه أنه سيستلهم مسيرة مواطنه لويس سواريز مع الريدز، كما تحدث عن النادي، ومدربه يورجن كلوب.

وننقل لكم في السطور القادمة المقابلة الصحفية أولى للاعب بعد انضمامه إلى ليفربول.

فريق ليفربول هذا؟

لقد كانت تجربة رائعة عندما شاهدت كيف تبدو الجماهير في الملعب. إنه جو لا يصدق. أعتقد أن ليفربول لديه كل شيء على الإطلاق – لاعبون ومشجعون جيدون يساعدون الفريق حقًا في نقاط معينة من المباراة.

فيما يتعلق باللعب في آنفيلد أيضًا، كيف كان شعورك كلاعب خصم؟

كما قلت لكم ، كانت الأجواء في تلك المباراة رائعة للغاية. مواجهة هؤلاء اللاعبين الرائعين هي تجربة رائعة بالنسبة لي لأنه شيء تحلم به كصبي. كان اللعب هناك تجربة مدهشة وفي تلك اللحظة، قلت لنفسي ، “يجب أن يكون اللعب هنا أمرًا رائعًا”. ألعب هنا في ليفربول، فريق هائل، وأنا الآن هنا بشكل حقيقي وأنا ممتن للجماهير والنادي لمنحي هذه الفرصة الرائعة.

فيرجيل فان دايك يختارك كأحد أفضل المواهب في كرة القدمالعالمية في الوقت الحالي. أنت الآن في فريقه، كيف سيكون شعورك؟ لن تضطر إلى اللعب ضده الآن.

إنه لأمر رائع حقًا أن يتحدث لاعب مثله بإيجابية عنك، وبالطبع فان ديك هو لاعب سريع وقوي حقًا. حقيقة أنه تحدث عني بشكل جيد حقًا كان شيئًا فخور به وسعيدًا حقًا. لذا نعم ، أنا فخور بالجهد والعمل الجاد الذي بذلتُه.

داروين نونيز: سواريز سيكون مرشدي في ليفربول

لويس سواريز
لويس سواريز

هل أتيحت لك الفرصة للتحدث إلى لويس سواريز، أو هل سنحت له الفرصة للتحدث معك حول ما يمكن توقعه من ليفربول؟

لا ، ليس بعد، لم تسنح لي الفرصة للتواصل معه حتى الآن. لكنني متأكد من أنه عندما يتم نشر كل شيء على وسائل التواصل الاجتماعي، سأتصل به أو سأرسل له صورة التقطتها حيث يوجد في الخلفية في الصورة. سأرسله إليه وأقوم معه بعض الدردشة وسأطرح عليه الكثير من الأسئلة حتى يتمكن من تقديم دعمه ومساعدته لأنه مرجع حقيقي لي لأنه لاعب كرة قدم من أوروجواي صنع التاريخ في ليفربول لكن بالتأكيد، ستتاح لي الفرصة قريبًا للاتصال به والتحدث معه.

لقد سجلت الكثير من الأهداف العام الماضي، لكن عندما تنظر إلى خط هجوم ليفربول وتشكل جزءًا من ذلك، ما مدى حماسك لأن تكون جزءًا منه الموسم المقبل؟

متحمس للغاية. كما قلت من قبل  هناك بعض كبار اللاعبين هنا يتمتعون بصفات رائعة. هناك فيرمينو، وهو لاعب رائع ثم جوتا، وهو مهاجم رائع آخر؛ لويس دياز ، صلاح اللعب بجانب هذه “الوحوش” سيكون شيئًا مميزًا حقًا بالنسبة لي لأنني عندما كنت طفلاً كنت أحلم بالذهاب بعيدًا وكنت أحلم بأن أكون قادرًا على اللعب في أوروبا، لكنني لم أتوقع الوصول إلى نادٍ عظيم مثل ليفربول. أستطيع أن أخبرك، أنا أستمتع به حقًا حتى الآن وأستمتع بالتواجد هنا مع شريكتي.

سيكون هناك الكثير من المنافسة بين المهاجمين هنا لكنها ستكون منافسة صحية. نحن جميعًا هنا لمساعدة بعضنا البعض حتى يسير كل شيء على ما يرام للجميع.

ومن بين كل هؤلاء اللاعبين الذين ذكرتهم، كانوا من أفضل اللاعبين عندما وصلوا إلى ليفربول لكن يورغن كلوب جعلهم أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P