مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار برشلونةأهم الأخبار

رئيس برشلونة يفاجئ تشافي بهذا الطلب عقب قرار رحيله

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

فاجئ خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بطلب مثير عقب قرار الأخير بالرحيل.

برشلونة
برشلونة

وسبق وأن قرر تشافي الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني، مع نهاية الموسم الجاري 2023-2024 بسبب تذبذب مستوى الفريق وسوء النتائج.

لابورتا يطالب تشافي بعدم الرحيل عن برشلونة

وصرح خوان عبر صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قائلًا: “هل هناك دوري؟ نعم هناك دوري وهناك أبطال أيضًا”.

وتابع: “قلت لـ تشافي لا يتسرع؟ لم نتحدث عن هذا الموضوع. أخبرته أن جميع المدربين يرغبون في الانضمام إلى برشلونة لكننا لم نقدم أي عروض، قلت له (نحن نحترم قرارك ونحن نتحسن بإستمرار، منذ ذلك الحين نحن نفوز ونحقق أهدافنا ونشعر بأن شيء ما قد يحدث هنا)”.

وأضاف: “حالتي؟ أنا بخير، متحمس ومتفائل للغاية، أعمل بشكل مكثف لتحقيق ما خططنا له هذا العام، وهو ليس بالأمر السهل، أقصد من ناحية المستوى الرياضي. اليوم أعتقد أنه يمكننا القول بأن هذه العملية برمتها التي اتبعها هذا الفريق تقودنا إلى أن نكون قادرين على الحلم كما قال المدرب. إنه خيال يمكن أن يتحقق”.

خوان لابورتا
خوان لابورتا

وواصل: “أطلب من أولئك الذين لا يؤمنون أن يسمحوا لنا بالعمل، وهذا ما نفعله، أنا أصر: دعونا نحلم. نحن نحلم بشيء ليس خيالاً بل أصبح اليوم حقيقة. نحن في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وأمامنا مباراة صعبة للغاية أمام باريس، لدينا الآن فريق متحمس جدًا، يتولى الشباب بشكل متزايد دورًا قياديًا أكبر واللاعبين الأكثر خبرة يقومون بذلك أيضًا، أصبحت غرفة تبديل الملابس أقوى وأكثر تنسيقًا وذات أهداف واضحة، دعونا نعمل”.

واستكمل: “سنقاتل من أجل الفوز. في النهاية قد نفوز أو نخسر لكن على الأقل سنكون قد عشنا لحظات جميلة جدًا في تاريخ برشلونة، ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ونأمل في التأهل إلى الدور نصف النهائي ثم سنرى. الدوري؟ نحن على بعد 8 نقاط ولم نستسلم ولهذا السبب نحن بالفعل في المركز الثاني. نحن في وضع يسمح لنا بملاحقة المتصدر”.

وأكد رئيس البلوجرانا: “رغبتي في استمرار تشافي؟ نعم نعم نعم وهو يعرف ذلك بالفعل، عندما تحدث عن الضغط قلت له أننا دائماً تحت الضغط هنا بالنظر إلى الخبرة التي تملكها وقلت له هل يمكن أن تغير رأيك؟ لكني رأيته بأنه يواجه ضغط لا يتحمله، الآن هو ما زال يقول بأنه سيغادر في نهاية الموسم. لكن سنرى. لن نضغط على أنفسنا لأن الوضع ممتاز حالياً”.

وأفاد: “طالبته بالاستمرار؟ اعتماداً على كيفية سير الموسم وهو يعرف ذلك بالفعل وهو يريد الفوز، وبعد ذلك يقرر اما انهاء الفترة بالمجد أو الاستمرار”.

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

وأردف: “الوحيد الذي آمن بالنادي؟ أنا لست الوحيد، هناك الكثير ممن يؤمنون ويجب تصديق الحلم. إذا كنت تعمل في كرة القدم، عليك أن تؤمن بإمكانياتك وأن العمل الذي تقوم به سيؤتي ثماره وما أطلبه هو أولئك الذين لا يؤمنون، أولئك الذين يخافون، أولئك الذين لا يهتمون بفوزنا، من فضلكم ابتعدوا واهدؤوا. أنا أحترمهم جميعاً، لكن دع الأشخاص الدين يحلموا أن يعملون، لأن هذه هي كرة القدم ومن الصعب جداً على نادي كرة قدم بحجم لبرشلونة تحقيق أهدافه”.

واختتم: “المطلوب هو العمل. لا تستسلم أبداً لأنك تعلم أننا في نادينا نقاتل دائماً حتى النهاية في جميع المسابقات التي نشارك فيها وهذا جزء من جوهرنا التنافسي. البارسا نادي متطلب، ولحسن ولا يجب التخلي عنه في منتصف الموسم، في كرة القدم الموسم طويل جداً. لقد تم تشكيل فريق مثل فريقنا، لأننا قمنا بدمج شباب لديهم الكثير من الحاضر، ولكن قبل كل شيء لديهم مستقبل باهر. وهذا يعطي النادي الأمن للمستقبل”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P