مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار كأس الأمم الأوروبيةأهم الأخبار

ريال مدريد السبب في خروج كبرى المنتخبات من بطولة أمم أوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بعد أن أسفرت بطولة كأس أمم أوروبا 2020 عن الفرق المُتأهلة إلى نصف نهائي البطولة، نستعرض لكم في هذا التقرير تسبُب ريال مدريد في خروج كُبرى المُنتخبات من بطولة اليورو.

ريال مدريد السبب في خروج كبرى المنتخبات من بطولة أمم أوروبا

ودع جميع لاعبي ريال مدريد الإسباني، بطولة كأس أمم أوروبا، قبل الصعود إلى نصف نهائي البطولة.

كان ريال مدريد قد أنهى الموسم المُنصرم من الدوري الإسباني في المركز الثاني من جدول ترتيب الليجا خلفاً لـ أتلتيكو مدريد بطل الدوري، كما لم يُحقق أي بطولة في موسم 2020/2021 ليخرج من موسماً صفرياً للنسيان تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

وجاء نتيجة خروج ريال مدريد من موسماً صفرياً، وكثرة الإصابات بالسلب على مُنتخبات لاعبي ريال مدريد، ولكن، لم يكن الموضوع بالسلب على كافة المُنتخبات وهذا ما سنعرضه عليكم زوار موقع بالجول الكرام.

منتخب ويلز

أنهى منتخب ويلز دور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا 2020 في المركز الثاني بمجموعته برصيد 4 نقاط ليتأهل على أثرهم إلى دور الـ 16 من البطولة لمواجهة منتخب الدنمارك، في مباراة للنسيان بالنسبة للمنتخب الويلزي والذي سقط برباعية نظيفة ليُودع البطولة مبكراً.

لم يُقدم جاريث بيل المُنتظر منه رفقة منتخب بلاده، حيث أضاع ركلة جزاء أمام منتخب تركيا في دور المجموعات، ليُودع جاريث بيل البطولة دون أن يترك بصمة إيجابية له رفقة منتخب بلاده.

منتخب بلجيكا

أنهى المنتخب البلجيكي دور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا 2020 متصدراً مجموعته الثانية برصيد 9 نقاط مُحققاً العلامة الكاملة، ليتأهل إلى دور الـ 16 من البطولة لمُواجهة منتخب البرتغال وتحقيق الفوز بهدف نظيف، ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة لمُواجهة منتخب إيطاليا ويسقط أمامه بهدفين مقابل هدف، ليُودع المنتخب البلجيكي البطولة قبل الوصول إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا.

عانى إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب بلجيكا من موسم صعب للغاية رفقة الملكي، حيث كانت الإصابات تُطارده دائماً، على الرغم من أنه كان بالنسبة لـ زين الدين زيدان لاعباً يُعتمد عليه.

ولم تنساه الإصابات أيضاً مع منتخب بلاده، حيث سقط أمام منتخب البرتغال في دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا، والتي حسمها منتخب بلجيكا لصالحه، إلا أن الحدث المهم كان خروج هازارد مُصاباً كما هو مُعتاد من اللاعب الذي تُحبه الإصابات.

وبالحديث عن بلجيكا ولاعبي ريال مدريد، بالطبع لا يُمكن إسقاط حارس عرين الملكي وبلجيكا كورتوا الذي قدم أداءاً مُميزاً أيضاً في البطولة.

منتخب فرنسا

أحد أبرز المُرشحين لتحقيق بطولة كأس أمم أوروبا 2020 ودع البطولة من الدور ربع النهائي أمام منتخب سويسرا في مُفاجأة لم تكن في الحسبان.

ولم تكن عودة كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، إلى المنتخب فأل خير عليه في البطولة، على الرغم من أن اللاعب الفرنسي بذل قُصارى جهده في كافة المباريات التي شارك فيها، حيث نجح في تسجيل هدفين في شباك منتخب البرتغال في دور المجموعات، كما سجل هدفين في شباك المنتخب السويسري في ربع نهائي البطولة قبل أن يسقط المنتخب في ضربات الجزاء حيث أهدر كيليان مبابي الضربة الأخيرة لمنتخب الديوك ليُودع البطولة.

منتخب كرواتيا

أنهى منتخب كرواتيا دور المجموعات بالمركز الثاني بمجموعته الرابعة برصيد 4 نقاط، ليتأهل إلى دور الـ 16 من البطولة لمُواجهة منتخب إسبانيا ليسقط أمامه بنتيجة 5/3 ويوُدع البطولة.

نجح لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد ومنتخب كرواتيا في تسجيل هدفاً في شباك إسكتلندا في المباراة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، كما تمكن في تحقيق رقماً قياسياً جديداً وهو أن يُصبح أصغر وأكبر هدافاً في تاريخ منتخب كرواتيا.

منتخب ألمانيا

أنهى منتخب ألمانيا دور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا 2020 في المركز الثاني بمجموعته برصيد 4 نقاط، ليتأهل إلى دور الـ 16 من البطولة لمُواجهة منتخب إنجلترا ليسقط أمامه بهدفين نظيفين ويوُدع البطولة الكبرى.

وبعد أن ودع منتخب ألمانيا البطولة الأخيرة له تحت قيادة يواخيم لوف المُدير الفني للمُنتخب، أعلن توني كروس لاعب ريال مدريد إعتزاله اللعب دولياً.

وكما ذكرنا في بداية الموضوع، أن سبب خروج ريال مدريد من موسماً صفرياً جاء بالسلب على منتخبات بلادهم، كما يعود ذلك أيضاً بنسبة كبيرة إلى المُعد البدني للفريق الملكي والذي رحل عن الفريق بعد أن عاد كارلو أنشيلوتي في ولايته الثانية عقب رحيل الفرنسي زين الدين زيدان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P