مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CHE
- : -
WES
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
LIV
- : -
TOT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
MIL
- : -
GEN
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
ROM
- : -
JUV
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CRY
- : -
MUN
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار دوري أبطال أوروباأهم الأخبار

ريال مدريد يتلقى تهديد من مدرب يونيون برلين بسبب كريم بنزيما!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني تهديدًا من جانب الكرواتي نيناد بيليتشا مدرب يونيون برلين الألماني، بسبب غياب الفرنسي كريم بنزيما عن الميرنجي.

ريال مدريد
ريال مدريد

وكان بنزيما قد رحل عن صفوف اللوس بلانكوس في انتقالات الصيف الماضي، وانضم إلى فريق الاتحاد السعودي.

ويلتقى النادي الملكي غدًا الثلاثاء مع نظيره الألماني ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتقام مجريات المباراة على أرضية ملعب برلين الأولمبي معقل يونيون، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد الريال ضمن المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات رفقة نابولي الإيطالي، يونيون برلين الألماني وسبورتنج براجا البرتغالي.

مدرب يونيون برلين يفاجئ ريال مدريد بتصريحات نارية

كريم بنزيما - الاتحاد
كريم بنزيما – الاتحاد

وتحدث مدرب برلين خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “ستكون مباراة كبيرة بالنسبة لنا .. نحن جاهزون ، نحن نركز على التعافي بعد يوم السبت واليوم سنقوم بتمرين تنشيطي أخير .. غدا سوف نظهر كل ما في وسعنا”.

وتابع: “مشاركة بيكر؟ شيرالدو تدرب مع الفريق أمس وأول أمس .. يمكن أن يكون خيارا ليوم غد، سنرى .. أما بالنسبة لأولئك الذين لم يتم استدعاؤهم علينا قبول ذلك، أنا مقتنع بأنهم سيظهرون أداءً جيدًا”.

وأضاف: “لماذا سيكون الميرنجي جيد؟ إنه ريال مدريد، فريق على أعلى مستوى في كرة القدم العالمية .. لكننا قدمنا أداءً جيدًا في عطلة نهاية الأسبوع .. الفوز بعد فترة طويلة منحنا الكثير من الثقة، وأتمنى أن نكرر هذا الأداء”.

واستكمل: “المفاتيح؟ علينا أن نظهر نفس الشيء اعتبارًا من يوم السبت، إذا تمكنا من تكرار هذا الأداء ، سيكون لدينا فرصة جيدة للفوز .. ضد جلادباخ دافعنا بشكل جيد للغاية .. على الرغم من أن مدريد يقدم موسمًا رائعًا وسيكون الأمر صعبًا”.

وواصل: “لقد استمتعت حقًا بوقتي في إسبانيا ، ولدي ذكريات جيدة جدًا .. كلما أمكنني أن أذهب إلى إسبانيا للاستمتاع بالعطلات .. لم تتح لي الفرصة للعمل هناك كمدرب حتى الآن، والحقيقة أن هذا أحدأهدافي، اللعب ضد ريال مدريد كمدرب هو أعظم شيء، ويسعدني أن ألتقي بهم مرة أخرى ، منذ 27 عامًا تقريبًا”.

وأفاد: “مشاركة تريميل؟ إنه قائدنا الثاني .. إنه مهم جدًا بالنسبة لنامباريا، كما كان الحال في هذه السنوات .. أنا أحترمه كثيرا، لقد لعب يورانوفيتش مؤخرًا وأنا سعيد جدًا، لكنني متأكد من أن كريستوفر سيحظى بدقائق في مرحلة ما .. سنرى ذلك”.

وأكد: “المباريات التي شاهدتها للريال؟ نحن نشاهد المباريات الأخيرة .. نحن نعلم أن مدريد قد غيرأسلوبه، لأن بنزيما لم يعد موجودا، الآن أصبحا مختلفين .. نحن نحلل المباريات الأخيرة ونعلم أن لديهم العديد من الإصابات، لا نعرف كيف سيلعبون في الهجوم .. مدريد هذا الموسم، يعتمد قليلاً على أسلوب لعب اللاعبين”.

وأردف: “أنشيلوتي؟ لقد أتيحت لي الفرصة لزيارة أنشيلوتي ذات مرة عندما كان يدرب سبيزيا قبل تسع سنوات .. قام أحد الأصدقاء بتنظيم الاجتماع، لقد شاهدت المزيد من المدربين، لكن كارلو فاز بكل شيء .. لقد درب ثمانية فرق في دوري أبطال أوروبا، وهو على أعلى مستوى، لا أستطيع أن أقول أي شيء أكثر من ذلك”.

واختتم: “بيلينجهام الأفضل في العالم؟ إنه بالتأكيد واحد من الأفضل في العالم .. إنه يلعب على مستوى مهم للغاية، مثل كل لاعبي النادي الملكي .. لكن بالنسبة لي، ككرواتي، مودريتش هو الأفضل .. من الصعب جدًا إيقاف بيلينجهام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P