مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 35
MAD
- : -
CEL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
MUN
- : -
ARS
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 33
BAY
- : -
WOL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
JUV
- : -
SAL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
ATA
- : -
ROM
الدوري الفرنسي 2023-2024
مباريات الجولة 33
PAR
- : -
TOU
الدوري الفرنسي 2023-2024
مباريات الجولة 33
MAR
- : -
LOR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
AST
- : -
LIV
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 35
BAR
- : -
RSO
<
>
أخبار برشلونةأخبار ريال مدريدأهم الأخبار

ريال مدريد يُشعل أزمة في غرفة ملابس برشلونة.. طالع التفاصيل

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أشعل ريال مدريد أزمة داخل غرفة الملابس الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة.

ريال مدريد
ريال مدريد

ويعيش البارسا أجواء يائسة في الفترة الأخيرة، خاصةً بعد الخسارة من شاختار في دوري أبطال أوروبا وتأجل التأهل لدور الـ16، بالإضافة إلى الهزيمة من الغريم التقليدي ريال مدريد خلال كلاسيكو الدوري الإسباني.

وبحسب ما أفاد به “خافي ميجيل” الصحفي الموثوق بصحفية “AS” الإسبانية، أن تشافي اجتمع مع اللاعبين لانهاء حالة اليأس التي تتملك منهم حاليًا.

كواليس اجتماع تشافي مع لاعبي برشلونة

وأوضح ميجيل في حديث صحفي له، قائلًا:”اللاعبون يعترفون بأنهم لا يلعبون بشكل جيد في الملعب ولا يعرفون السبب. يعتقدون أن التدريبات جيدة وفعالة، لكنهم يشعرون بأنهم مسدودون وأنهم هم فقط من يمكنهم تغيير ذلك”.

وأضاف: “قال اللاعبين إنهم في بعض الأحيان يشعرون بأنهم غير قادرين على تطبيق ما تدربوا عليه في الملعب. وإنهم بحاجة إلى تحسين أدائهم معًا”.

وشدد: “تشافي لا يفهم أبدًا بعد، الكلاسيكو سبب انهيار الفريق ذهنيًا، بعيدًا عن خيبة امل النتيجة لكن من الناحية الكروية كانت مباراة ريال مدريد، بالنسبة لتشافي، واحدة من أفضل مباريات الموسم”.

وأكد: “اعترفوا بأنهم في بعض الأحيان لا يتخذون أفضل القرارات وليس لديهم القدرة على حل المواقف الصعبة في الملعب. لا يعرفون كيف يحلونها”.

أزمة جديدة في برشلونة بعد خسارة الكلاسيكو من ريال مدريد

برشلونة
برشلونة

وواصل: “كان المتحدثون الرئيسيون هم اللاعبين المخضرمين: وخاصة تير شتيجن وأراوخو. كما تحدث ليفاندوفسكي وجوندوجان. كان الشباب أكثر ترددًا في التحدث، لكنهم فعلوا ذلك أيضًا. حتى تشافي، اعترف ببعض الأخطاء”.

واستكمل: “لأنَّه من الواضح أنَّ الجميع يتحملون بعض المسؤولية، وليس اللاعبون فقط. من الواضح أنَّ الإدارة أيضًا تتحمل مسؤوليةً وعليها حل المشكلة. لكنَّ اللاعبين قد قاموا بكثير من النقد الذاتي”.

وتابع: “الفريق وصل الى القاع؟ حسنًا هنالك قلق، لأنه يدرك أن هذه الحالة غير طبيعية في الوقت الحالي. من غير الطبيعي أن تتراجع عندما من المفترض أن تتقدم. لكنه هادئ أيضًا. إنه هادئ، والأهم أنه يصر على أنه لا يوجد شيء ضائع”.

وأردف: “ما زلنا نعتمد على أنفسنا للفوز بكل شيء. لا يجب أن نكون متوترين بعد، من الواضح هنالك إدراك أن هناك خيبة أمل و ليس فقط في غرفة الملابس ولكن في الإدارة أيضًا وسيبذل قصارى جهده لعكس هذه الحالة”.

وأتم: “ولكن بالطبع هناك العديد من العوامل التي يجب أن تصطف على نفس الخط. أي أنه ليس فقط موضوع المدرب الذي يجب أن يجد الحل، ولكن اللاعبين الذين يجب عليهم أيضًا المضي قدمًا وأكثر اللاعبين المهمين في البارسا“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P