مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
ATA
- : -
MAR
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
BAY
- : -
ROM
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
HIL
- : -
HAZ
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

زيدان يتحدث عن التحكيم وإستبعاد ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحدث زين الدين زيدان، المُدير الفني لفريق ريال مدريد، عن إستبعاد الملكي من بطولة دوري أبطال أوروبا بسبب المُشاركة في السوبر ليج.

ويستعد الميرينجي لمُواجهة ريال بيتيس مساء غداً السبت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار مُنافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل المُباراة: “لقد تعافينا بشكلٍ جيد، سنواجه فريقًا صعبًا ويلعبون كرة القدم بشكل رائع، ونحن مستعدون للعب مباراة رائعة، نُريد أن نستمر فيما نقدمه، يجب أن نكون مستعدين للعب 90 دقيقة رائعة”.

وتابع: “كروس لن يتواجد معنا غداً أمام ريال بيتيس، ولكن مودريتش سيكون معنا”.

وعن حديث تشفيرين حول إستبعاد ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا قال زيدان: “غير منطقي، سنلعب دوري الأبطال ولدينا الحق في ذلك، هذه مسألة سخيفة ولن أخوض في ذلك، سأخبرك بأننا سنستعد لنصف النهائي بشكلٍ جيد”.

وواصل: “هازارد سيكون مُتواجداً معنا أمام ريال بيتيس”.

وأضاف: “يجب على اللاعبين الشباب العمل بجد، عليهم أن يقتدوا بـ فاسكيز وناتشو، هناك الكثير من مروا بظروفهم، لكن هذا الثنائي كان مستعد دائمًا”.

وعن سؤاله هل التحكيم سيُصبح مُعقداً ضد ريال مدريد في دوري الأبطال رد قائلاً: “لست قلقًا حيال ذلك، لدينا مباراة في الدوري غدًا، ثم لدينا الوقت للتفكير في مباراة تشيلسي، قالوا الكثير من الأخبار بأننا لن نلعب نصف النهائي ولكننا سنلعب، والتحكيم سيقوم بوظيفته من أجل العدل في كرة القدم”.

وعن راموس قال زيدان: “مُتحمس للغاية من أجل العودة، لا زال يشعر بالإصابة لكنه أفضل، أنا سعيد من أجله فنحن نريده معنا دائمًا”.

وحول تصريح بيريز رئيس النادي بأنه لا يتخيل ريال مدريد بدون زيدان قال: “لا أعلم ما سيحدث في غضون شهر أو شهرين، أنا أنظر للأمر يومًا بعد يوم، ما أريده هو إنهاء الموسم بشكل جيد ثم التفكير والتحدث من أجل المستقبل، في الوقت الحالي نركز على كل مباراة”.

وعن إفلاس نادي بورتو قال زيدان: “هذه لحظة غير سارة، نأمل أن يكون هنالك عمل إداري لأنه كان نادي من الدرجة الأولى دائمًا، وبصفتي لاعب سابق فيه، فـ لدي ذكريات جميلة هناك، أتمنى أن يتغير الوضع”.

وإختتم حديثه قائلاً: “نمتلك فريق يحتوي على العديد من اللاعبين، وفوق ذلك يقدمون أداءً جيّدًا، هذا موسم غريب ومختلف ولكن هذا يحدث للجميع لذلك لا يمكن أن نشتكي، علينا أن نركز في كيف نلعب كرة القدم وأن نستفيد من لحظاتنا الجيدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P