أخبار الأهلي السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الهلال السعودي

سيبولدي يعلق على الهزيمة الكبيرة امام الهلال

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

علق المدير الفني لنادي الأهلي السعودي ، روبرت سيبولدي ، على الهزيمة الكبيرة أمام نظيره نادي الهلال.

سيبولدي يعلق على الهزيمة الكبيرة امام الهلال

سيبولدي يعلق على الهزيمة الكبيرة امام الهلال
سيبولدي يعلق على الهزيمة الكبيرة امام الهلال

وتلقى نادي الأهلي هزيمة مزلة أمام نظيره نادي الهلال برباعية مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال سيبولدي: “أتحمل نتيجة مباراة اليوم كاملة ممتن للاعبين الذين بذلوا قصارى جهدهم في اللقاء وأشكرهم على ما قدموه”

وتابع: “في الشوط الأول كانت هناك 3 أخطاء كلفتنا 3 أهداف أما في الشوط الثاني الفريق كان بحالٍ أفضل بعد التغييرات”.

واختتم حديثه قائلاً: “في مثل نوعية هذه المباريات لا تُرتكب الأخطاء بهذه الطريقة”.

وقد تعاقد مجلس إدارة نادي الأهلي السعودي مع عدد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية والشتوية من أجل تدعيم صفوف الفريق إستعداداً لمُنافسات الموسم الكروي الحالي وللمنافسة على البطولات المشارك فيها الفريق مثل الدوري السعودي للمحترفين.

جدير بالذكر أن نادي الأهلي يحتل المركز العاشر من جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة.

مقالات ذات صلة